البارت الثامن عشر.

83K 4.4K 5.1K
                                    


اهلاً..

طبعاً انا نزلت البارت و حذفتة ، بخصوص التفاعل..؟، ياخي الرواية رح تخلص لا تسدون نفسي و تخلوني اسوي نهاية مب حلوة

كومنت بين الفرات لطفاً 💕.

....

بعد مرور عدة ايام على وفاة والد تايهيُونغ ...

كان تايهيُونغ يَتكور اسفل اغطيتهُ بينما يَضع يداهُ على وجههُ المليءُ بِالدموعِ وَ يَجهشُ بِالبكاء الحاد مِن اجل ابيهُ الذي ذهب وَ ترك الحياة خلفهُ ..

بينما كان جونغكُوك يَجلسُ على حافة السرير محاولاً ان يخفف عن الأصغر الا ان تايهيُونغ يَصدهُ قائلاً انهُ بِخير بينما هو العكس تماماً ...

"توقف عن البكاء تايهيُونغ ، انا هُنا معك وَ لن اتركك مهما صار وَ حدث ، فقط كُف عن البكاء فَـ قلبي يؤلمني بِسبب بكائك الحاد هَذَا" تَحدث جونغكُوك مُطالباً بِأن يَتوقف الأصغر عن البكاء ولكن لا حباة لِمن ينادي فَـ شهقات تايهيُونغ استمرت بِالخروج وَ ذَلِك لا ينتج سوى الم لِقلب جونغكُوك المُحب ..

"سَـ أفعل ايُ شيء لِتَتوقف عن البكاء ، ما رأيُك ؟" هتف محاولاً جذب تايهيُونغ ولكن الأجابة التي تلقها ؟، زادت الطين بلة "هل تستطيع اعادة ابي ؟"

جونغكُوك تَنهد بِضيق فَـ حال صَغيرهُ وَ أميرهُ وَ أشقرهُ مُحزن إلى حداً ما ..

تايهيُونغ اخرج رأسهُ مِن اسفل الغطاء وَ لقد كان مُحمر يَمتلئ بِالدموع ، جفنيهُ مُتورمان وَ بؤبؤي عيناهُ مُحمر ، رموشهُ تمتلئ بِقطرات الدموع المالحة ، هُنالك رأس انفهُ المُحمر وَ وجنتيهُ وبعدها شفتيهُ النَبيذية المُعنفة مِن قبل اسنانهُ فَـ بين شهقة و اخرى كان يَعضُ عليهما بِقوة ..

"انا جائع .." همس بِصوتهُ المبحوح مطالب بِأكل فَـ لِثلاثة ايام مُتَتالية هو لم يَضع لقمة واحدة في فمهُ ..!

جونغكُوك ابتسم لهُ بِهدوء وَ رقة و اخذ مُقترب مِنهُ ، طبع قبلة على شفتاهُ وَ مِن ثُم اخذ وَ مسح دموع الأصغر مِن اسفل عيناهُ وَ التي على وجنتيهُ وَ همس قائلاً "هيا معي للمطبخ ، سَـ اعد لك الكثير مِن الوجبات"

....

بعدما حملهُ جونغكُوك مِنَ السرير للمطبخ ؟، كان تايهيُونغ الان يَجلس على طاولة الطعام وَ يَبكي بينما يُحدق بِظهر الأكبر الذي يعد لهُ الطعام ..

"الن تتوقف؟، فهمت انك حزين عليهُ ولكن ليس بِهَذا الشكل ، مُنذ اربعة ايام وَ انتَ لم تَتوقف عن البكاء وَ اهمال نفسك ، هل سَيُحب ابيك رؤيتك حزين هكذا ؟"

12:00 +18Where stories live. Discover now