[٢٠] تواصل من خلف القبضان!~

250 22 42
                                    

ها أنا جالس في غرفة الاستجواب مجددًا؛ لكن هذه المرة ليس الضابط زيرو الذي يقف قبالي؛ يبدو لي في عمره، هل هو يعمل معه في نفس القضية؟ لكن لماذا ليس هو هذه المرة؟

كان الشاب قباله بشعر بني داكن وعينين بنيتين داكنتين تبدوان في غاية الحدة والصلابة، ينظر لبيتا بهدوء ينتظر منه أن يتحدث ويخبره بالقصة كاملة.

نظر بيتا نحوه مطولاً: "أريد محادثة الضابط زيرو، ألم يكن هو المسؤول هنا؟"

رد الآخر ببرود: "وهل تحدد من يحادثك؟ مهمة استجوابك هنا علي، معك الضابط ايندو.. ايندو تسوباسا؛ لتتعاون معنا ولتخبرنا ماذا كنت تفعل في ذلك المكان؟"

كابتن تسوباسا؟ نتخلص من ماريو وجولييت ويأتي.. أعني ماريو ولويجي.. ذلك روميو.. لحظة واحدة، ألم يقل ايندو؟ ايندو...

نطق تسوباسا ببرود يقاطع أفكاره الأدبية وهوايات اللعب السابقة: "ألن تتحدث؟"

بيتا: "إنه مركز الأبحاث؛ مركز يضم مجموعة من العلماء، يؤسفني أني لم أتعرف على أسماؤهم بعد فلا يمكنني مساعدتك بهذا"

رفع الآخر حاجبًا بينما بيتا أكمل: "إنهم عشر رجال؛ ثمانية منهم هم آباء الإثنى عشر، والتاسع صديقهم الذي مات ابنه في أيامه الأولى؛ يتبقى العاشر شخص مجهول؛ إنها تحليلاتي الخاصة لست متأكد تمامًا من هذا؛ وأنا شخص إضافي أدخلني القائد للمساعدة في تجارب اكتشفت لاحقًا أنها على آكيو.. حسنًا هم أخطئوا عندما عاقبوني بمجيئي إلى هنا.."

تمتم بهدوء ونصف ابتسامة: "سأخرج لك كل المعلومات التي لدي، بالمقابل أحتاج كل البيانات التي ستستخرجها الشرطة من المقر"

رد ببرود: "نحن هنا لا نتبادل المعلومات، لتعلم أين أنت؛ إنك هنا بتهمة قيامك بتجارب غير قانونية على كائن بشري؛ كما أن المكان الذي كنت فيه بأكمله لا توجد به غير بصماتك أنت وحدك"

بيتا: "السجين ناروكي الذي سجن بتهمة مشاركته في جريمة قتل؛ أنا أعرف الرجل.. قد لا أعرف الأسماء لكن يمكنني المساعدة في هذا أيضًا؛ ناروكي كان أحد رجال المركز أيضًا"

أخرج الضابط صورة جماعية بدت قديمة لاثنى عشر رجلا: "أخرج لي من تعرفه من هنا"

نظر بيتا نحو الصورة مطولاً، تبدو الصورة قديمة فتوجب عليه التركيز، فلقد مر زمن منذ أن التقطوا هذه الصورة؛ كانوا مجرد خريجين جامعيين بمعاطف بيضاء؛ أي بعمر أبنائهم الحاليين.

بيتا: "ليس وكأنهم متخفيين؛ لم لا تريني صور أوضح؟"

لم يعلق الضابط وأخرج صور متفرقة ووضعها أمامه، كلها لم تكن بذاك الوضوح.

12-STPWhere stories live. Discover now