"The magic shop"

11.5K 558 115
                                    





light my heart with your star 🌟🥀
Write a very nice comments 💬⚜️

———



"تَبدو مَدِينه جمِيلهٰ "

قلتها وانا اضع حقيبتي البُنيه على الارض ، اراقب هذي المدينه الصغيره التي لطالما حلمت بالعيش بها ..

كان كل شيء مثالي بها .. المتاجر بها فاخره جداً كل ما التفت جانباً قابلت متجر اجمل من اللذي مضى .. هل لهذا سُميت هذي المدينة مدينة السحر .. كما انهم يملكون الكثير من الاحصنه السوداء ..

تلك الفساتين التي تُعلق عند ابواب المتاجر تبدو باهضة الثمن حقاً ..

حملت حقيبتي مره اخرى وانا اتجول بشوارعها المليئه بالمصابيح الطويله ..

" أنِسَتيِ .. هلَ تَحْتَاجِينَ  مُسَاعْدهَ  ؟"

قالها الرجل اللذي بيده بعض السكاكين يحددها  ..

يبدو مُخيفاً بحق مع تلك الندبات التي على وجهه لكنه يرتدي بذله سوداء جميله..!

على اي حال سؤاله هذا لطيفاً لكني سأخذ بنصيحة جدتي وهي الا اثق بالغُرباء مهما بدو لطيفين
رغم ذالك هي اخبرتني ان اقابلهم بلطف دائماً

" شُكراً لكَ "
قالتها وانا انحني بخفه و أشد قبضة يدي على حقائبي واكمل سيري لأبحث عن اي نزل او منزل صغير لأقضي به ليله ..

هذي المدينه جديده و غريبه حقاً .. كل ما تراه عيناي هو المتاجر و الناس الاثرياء يتمشون واطفال يحملون مظلات ويمشون بهدوء غريب ..

رغم غرابتها الا إنها تبدو راقيه بشكل كبير،  تجذب الجميع للعيش بها .. لكن اين المساكن بحق جمالها العجيب ..

المدينة مليئه بالمتاجر لكن لا يوجد اي منزل .!

لا يوجد اي فندق .!

حسناً يبدو ان ذالك الحداد كان مُحق علي العوده له وبسرعه فالشمس قد بدأت تغرب وانا ما زلت ابحث عن مسكن ..

وقفت بعد ساعات من البحث امام ذالك المتجر الصغير .. اعني متجر الحداد .

خرج اخيراً من متجره وهو يحمل سِجارته البُنيه بيد و الاخرى يحمل بها حقيبته الصغيره ..

شعره قد رفعه بطريقه جميله  يبدو رائعاً بحق كيف فعل ذالك   .!

" سَيِدّي .!"
ناديته بخجل واضح وانا اتغاضى عن كدمات وجهه .. لكن جدياً حتى بتلك الكدمات يبدو رائعاً .!

Magic shop guard [ K.NJ ]-مكتمله-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن