" help "

2.6K 327 72
                                    





Light my heart with your star 🌟💞
Write a very nice comments 💬💞



———

" شُكراً  لك "
قلتها لنامجون اللذي يجلس على مكتبه و ينظر لي بهدوء ، اعني نامجون لا يبدو بخير اليوم ابداً .!

انحنيت بأدب وانا اشعر بالتوتر من نظراته نحوي بهذي الطريقه الثاقبة ، لا اعلم ما به لكن ارجو الا يكون بسبب استعمالي لدورة المياه خاصته .!

إستدرت بهدوء لأخرج لكنه اوقفني عندما نقر على مكتبه وهو لا يزال ينظر لي ، إنه مُرعب

" تَوَقَفْ عَنْ ذَالِكَ .! "
نبهته وانا اقف بإعتدال ، انا لن اثق به كما فعلت ب جيمين .! انا لا اعلم ان كان ذالك جيمين ام لا بما انه اخبرني انه يمتلك اخوه لكن لقد بدى تماماً مثل جيمين .!

" أُرَيدَ تَفسِرَاً عَنْ الَلذِيَ حَدَثْ لِلتَو .! "
قالها هو بصوته الأجش لكن بنبره أمر ،  لأتنهد بضيق وانا انظر لملابسي المتسخه التي بيدي ، لم اهتم إن كان ينظر لي قطعاً .!

كيف له ان يكون هكذا .!

كيف له ألا يُراعي ولو قليلاً من ما أشعره الان من هلع و خوف و ضيق و ها هي رغبة البُكاء المُستميت تُخيم وسط صدري .!

لم اجيب عليه انا فقط تجاهلته و تجاهلت كل مخاوفي بقوه و هدوء ، توجهت للباب مره اخرى لكنه كان موصداً .!

لم اتحدث انا فقط عُدت اُدير مقبض الباب ليعلم نامجون اني ارغب بالرحيل حقاً و لا طاقه لي بالحديث معه او توضيح اي من مخاوفي لليوم .!

لكنه يبدو إنه يعلم ذالك لأنه تجاهل رغبتي الشديده بالعزله الان ، شعرت به يقف و يتجه نحوي شعرت بضربات قلبي تزداد بسبب وقوفه خلفي حتى ان دموعي تجمعت حول عيني بسرعه .

شعرت بإنعدام الاكسجين وهو بهذا القرب  لقد كان قريباً مني و جداً ، ذالك لا يُساعدني على التماسك البته .! لم استطيع ان اتحمل اكثر من ذالك لقد تهاطلت دموعي بسرعه لأشعر بيد نامجون تُحاوطني بهدوء و من قصر قامتي هو إستطاع ان يسند وجنتيه على رأسي  .!

كان ذالك صادماً لي و مُرعباً .! ، اعني إنه كِيم نامجون هو من يُعانقني .!

" لا بَأسَ ، لا تَخَافِي "
هو تحدث بنبره لطيفه جداً لامست نقطه كنت على وشك قطعها من قلبي ، لكن صوته انقذ هذي القطعه المُتمسكه بقلبي .! حتى إنها هدأت و لم تعد مُضطربه .!

تلك القطعه الخائفه لم تعد كذالك بسبب من يُعانقني من الخلف بينما يسند جبينه ضد كتفي ، لم اعتقد ان عناق كهذا سيحمل بجعبته الكثير من الدفئ اللذي بطريقه غريبه جعل من جسدي يرتخي بين يداه .!

Magic shop guard [ K.NJ ]-مكتمله-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن