" yes or yes "

2.7K 328 130
                                    



Light my heart with your star 🌟🥀
Write a very nice comments 💬⚜️

———

" صَباَحَ الخير .! "
قلتها بحماس وانا انزل من الدرج متجه إلى طاوله التي يجتمع عليها الجميع   يتناولون الفِطار معاً .!

إبتسموا لي قبل ان اجلس بجانب نامجون اللذي إبتسم لي بإتساع قبل ان يطبع قُبله سريعه على وجنتي حتى لا ينتبه احدهم لنا .

هم يعلمون بالفعل لكن يتظاهرون بعكس ذالك ، خوفاً منه .!
اعني قصر قامتي و طوله لا يساعد على إخفاء الامر ، إنه مُجرد احمق عملاق .!

" تَفَضلَي .! "
مد لي هوسوك بعض الطعام لأخذه بهدوء و ابدأ بالأكل تحت انظار نامجون التي لا تبتعد عني ابداً ، رغم إني احاول و بجد الا اخلق تواصل بصري إلا إنه هو لم يُبعد عينه عني .

" أسِرعُوا يا رِفَاق ، سَاعهَ أُخَرىَ و نَفَتحَ المَتجَر .! "
قالها جين وهو يحمل شطيرته و يتجه إلى رُكنه ليلحقه البقيه ، و لم يبقى عداي انا و نامجون اللذي لم يُبعد عينه .

" تَوَقَف نامجون .! "
قلتها بضحك وانا لم استطيع ان اتماسك بعد الان ، اعني ان ينظر لي شخصاً طوال الوقت وهو يبتسم ببلاهه ، بالطبع سيكون الأمر مُضحكاً .

" تَنَاوَلي طَعامِكَ هيا .! "
قالها بعد ان ابعد عينه اخيراً وهو يمد لي قهوته بخجل ، اخيراً شعر بالخجل بعد ان جعل اصدقائه يتركون مقاعدهم بسبب نظراته لي .!

إلهي هذا مُحرج .!

انتهيت من تناولي للطعام يمد نامجون يده حتى استقيم لكني لم امسك بيده ، استقمت بهدوء ليخفي هو يده سريعاً قبل ان يمشي امامي .

اعلم إنه يشعر بالأسف بشأن يصرفاته سابقاً لكني اشعر برغبه بتأنيبه بهذي الطريقه ، يجب عليه ان يشعر بالألم اللذي واجهته لكي لا يجعلني اواجهه مره اخرى .!

وقفت بجانبيه ليفتحوا هوسوك و تايهيونغ الباب مره اخرى لكن هذي المره كان الجميع ينتظر بالخارج ، لقد كان عدداً كبيراً من الناس .!

وقف نامجون امامي لكي يحمي مساحتي الشخصيه من اللذين يدخلون بطريقه همجيه .

اجهل طريقة دخولهم هذي حقاً ، حتى ان بعضهم يبحثون طوال اليوم بين الكتب و كأنهم اضاعوا امراً مهماً هُنا .!

امرهم غريب حقاً .!

ابتعد الجميع بعد فترة لتدخل جيهيو برفقة شخصاً جميل حد اللعنه .!
ابتعدت من خلف نامجون لأنظر لوجهه المُبتسم .!

Magic shop guard [ K.NJ ]-مكتمله-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن