Light my heart with your star 🌟💞
Write a very nice comments 💬🥀———
" سُوَلي .! "
سألتها بهدوء لتومئ لي بلطف قبل ان تجلس هي الطاوله تلعب بأقدامها التي تتدلى على الهواء بسبب قصر قامتها و يداها تتشبث في الوشاح الذي ترتديه .
جلست على الكرسي القريب من الطاوله وانا اضم كلتا يداي لصدري ، من الواضح ان نامجون يرفض مُقابلتها لذى ارسلني لها .!
لا اعلم لماذا هذا المخلوق الفطري يبتسم كثيراً ، عدا جيمين اللذي لم يبتسم لي و كان سريع الغضب حتى ان حجمه يكبر بسبب غضبه ، سولي لا تغضب بل منذ ان قابلتها و هي تعتذر بشأن تصرفات جيمين و تبتسم .
حتى إنها تبتسم الان وهي تنظر لي ، اشعر بالغرابه من تصرفاتها الغريبه هذي .
" اذاً ؟ "
سألتها لتتسع إبتسامتها و تترك معطفها اللذي ثبتته جيداً حول اكتافها ." نامجون ، ألن يأتي لِمُقابلتي ؟ "
اللعنه عليك كيم نامجون ، وضعت كلتا على الطاوله بوضعية المُحاور وانا اُحاول الا ابدو خائفه امامها ، فهذي المخلوقات الصغيره هي الاكثر إرعاباً الان .!
لازلت اتذكر شكل سوڤي ، اعني جيمين عندما كنت بداخل حوض الاستحمام ، لازلت اتذكر نظراته الحمراء نحوي .!
" يُمكنُكِ إخْبَاري بِمَا تُريدينه وانا سَأُخبَره ، فكما تَعلَمِيَنْ انا حارسة هذا المَكَانْ .! "
قلت لها وانا اركز في نظراتها لكنها نفت برأسها بيأس قبل ان تستقيم تمشي على الطاوله وهي تضع كلتا يداها خلف ظهرها ." لكِنَهُ حَارِسَك ، و عليه حِمَايَتِك و انتي مُكلفه بِحِمَايةَ المتجر .! "
قالتها وهي تستقر أمامي ، لأعيد ظهري على الكرسي وانا اضع قدمي فوق الاخرى .
" أعلم "إبتسمت هي قبل ان تُعيد المشي حول الطاوله وهي تنظر للمتجر بتمعن .
" مالذي تَعَلْمِينْه بِشأنْ المَتَجرَ ايضاً .! "قضمت شفتي بتوتر وانا انظر للجانب الاخر ، جدياً انا لا اعرف سوى اوامر الكتاب و إني مُحتجزه هُنا إلى يوماً لا اعلمه .!
مالتالي ..
هل يوجد امراً ما علي فعله ، هل لدي الفرصه للخروج و نامجون لم يُخبرني بشأنه ، هل يعلم نامجون الكثير لكنه لا يُخبرني بأي شيء .! هل هو اناني ليكتم أمراً كهذا .!
هو بالفعل يعلم بشأن إشتياقي لعائلتي ، لأمي و أبي و اختي و جدتي ، لماذا لا يُخبرني .!
هل من المُمتع رؤية قلبي يتأذى هكذا بسبب انانيته .!
أنت تقرأ
Magic shop guard [ K.NJ ]-مكتمله-
Romance{ ذالِك السّحِر الّتِي تَملِكه عَينَاكَِ تَجْعَل مِنْ قَلبيِ اسِيرَاً لَهْا بِثَوانٍ ... يَجِب آن يُدَمر كَما دَمر كَيانِي و صَلابَتي .. بِحقَ جَمّالهَا .! } kim namjoon The reader End : 26/1/2020