Light my heart with your star 🌟💞
Write a very nice comments 💞💬———
" إسَتيّقِظيَ .! "
همس بها نامجون وهو يحرك يدي بخفه لأفتح عيني ببطئ ، لقد كان نامجون لا يزال يُغلق عينه .اعتدلت بجلستي سريعاً وانا اضع يدي على جبينه ، لقد كانت حرارته مُنخفضه .! هذا جيد ، زفرت انفاسي براحه .
" نَامَجُونْ ، هَل أنْت بِخَير .! "
سألته بنبره قلقه ليفتح هو عينه بخمول ، ما إن تلاقت اعيننا حتى إبتسم هو بخفه قبل ان يرفع يده لعينه يُغطيها عن الضوء .
" بِخَيرَ ، بِفَضّلِكِ "إبتسمت له براحه قبل ان استقيم ، ليمسك هو بيدي بسرعه قبل ان اسير ناحية الباب ، نظرت له مره اخرى و بإستغراب .
" مَاذَا .! "
سألته ليرفع ظهره عن السرير و يجلس على السرير ، لقد كان يفرك عينه بنعاس لقد بدى كالدب اللطيف .!!" سَنْخرجَ معاً لِتَنْاولَ الطَعّامَ إنْتَظِريَني هُنا .! "
قال لي وهو يستقيم للذهاب لدورة المياه ، اشعر بالغرابه منه حقاً لكن لا بأس رُبما يشعر بالذنب كونه لم يستطيع انقاذي بالأمس .!لا يُهم خرجت من غرفته لأذهب إلى غرفتي ، بالنظر لها هي الان تبدو الاكثر إرعاباً .!
تجاهلت غرفتي و توجهت للأسفل حيث غرفة الجلوس وانا ادندن بسعاده كوني سأخرج الان مع نامجون لتناول الطعام .!
إلهي ، اتمنى ان يحبني شخصاً مثل حبي للطعام اقسم إني لن اتعرض لأي خيانه ~
لكن اعتقد انا من سأقوم بالخيانه ، بسبب حبي للطعام .! افكاري التافهه دائماً تبدء بغزو رأسي عندما اكون جائعه ، لماذا .!جلست على طاولة الطعام اسند رأسها عليها بملل انتظر نامجون إلا إن شيءً صغيراً كان يمشي على الطاوله ، استطيع الشعور بأقدامه الصغيره .!
رفعت رأسي ببطئ حيث ابتسم لي مخلوق فطري صغير بإبتسامه لطيفه وهو يجمع كلتا يداه لصدره و عينه تكاد تُطلق قلوباً .!
سوڤي .! اعني جيمين بلا شك .!
صرخت بهلع وانا ابتعد عن الطاوله بسرعه مما ادى إلى سقوطي للخلف مع الكرسي .! لينظر لي سوڤي بإستغراب و خوف من صراخي ، حملت بيدي المكنسه لأقف وانا اهدده بها .!
" يَااهَ ، بارك جِيمَين .! "
صحت بإسمه لينظر لي سوڤي بإستغراب لكن سرعان ما تدارك الامر و تحدث اخيراً ." أنْا سولي لستُ سوڤي .! "
قال لي المخلوق الفطري لأنظر له مره اخرى بشكل ادق لكنه يشبه سوڤي تماماً .!
أنت تقرأ
Magic shop guard [ K.NJ ]-مكتمله-
Romance{ ذالِك السّحِر الّتِي تَملِكه عَينَاكَِ تَجْعَل مِنْ قَلبيِ اسِيرَاً لَهْا بِثَوانٍ ... يَجِب آن يُدَمر كَما دَمر كَيانِي و صَلابَتي .. بِحقَ جَمّالهَا .! } kim namjoon The reader End : 26/1/2020