Chapter Ten || EUNHAE

869 64 118
                                    

" مالذي فعلتهُ تلك البطاطس المهروسة لك ، ما ذنبها !  ، توقف عن تعذيب طعامك ،" علق كيوهيون ، يتحدث لـ دونغهاي الذي يقلب طعامه بملل ، ومما يبدو انهُ غارق في عالمهِ الصغير ، تائهٌ في افكارهُ كُلياََ ." يااه ، أنا أُحدثك ، هل تمانع اخباري مالخطب معك ؟" قال كيوهيون رافساََ قدم الاخر تحت الطاولة ، مُعيداََ إياه للواقع أخيراََ .

" مـ - ماذا ؟" سأل دونغهاي بتوتر ليتنهد كيوهيون بقلة صبر ، يهزُ رأسهُ بغير تصديق .

" ماخطبك ؟" نطق كيوهيون ليسأل بعدها بأهتمام " أنت تبدو شارد الذهن وتتصرف اليوم بغرابةََ ، هل حدث معك شيءٍ ما ؟" هز دونغهاي رأسهُ نافياََ ، ينظرُ بحُزن لصديقه ، ليحني رأسهُ للأسفلِ  مُجدداََ بعدها .

" أنهُ لا شيء . . . " تمتم ، لكنهُ يعلم بأن ذلك الجواب لن يكون وافياََ بالنسبة لـ كيوهيون حتى يخبرهُ بالحقيقةِ كُلها . على أي حال ، أنه يعلم بأن حتى صديقهُ لن يستطيع مُساعدتهُ هذهِ المرةَ . وضعهُ مُعقدٌ جداََ ، و لكن رُبما يستطيع ان يحل هذهِ المُشكلة بنفسهِ .

" اللعنة عليك ، دونغهاي !" صرخ كيوهيون فجأة ليضرب الطاولة بقبضتهِ ، ينظرُ لـ دونغهاي بتوعد ونظراتْ مُميتة ." توقف عن أدعاء ان لا شيء حدث ، أنا لستُ بأعمى ! أستطيعُ رؤية ان شيء ما يُزعجك . هل جرحك شخصاََ ما ؟ هل هيوكجاي هو السبب  ؟"

وبسماعِ أسم الاخر ، رفع دونغهاي رأسهُ ، ينظرُ بعينان مفتوحة لصديقهُ . لا يعلم كيف يشرح الامر لهُ ، لكنهُ يعلم  مُسبقاََ ما سيخبرهُ كيوهيون بأن يفعل ، هو لم يكن في مزاجٌ سيء فحسب - كلا ، الامر اسوء من ذلك بكثير .

طوال وقت النهار ظلَ دونغهاي صامتاََ ، افكارهُ محصورة بين هيوكجاي و الحادثة التي حدثت في المكتب مُسبقاََ . حتى أنهُ ترك هاتفهُ في المنزل اليوم ، تركهُ مُغلقاََ و موضوع في الدُرج  بجانب سريرهُ ، لأنهُ لا يُريد من هيوكجاي الاتصال بهِ .

إِحتاج بعض الوقت ليُفكر ، لانهُ يعلم بأن الامور لن تستمر على هذا الحال ، كان عليهِ ان يصنع قرارهُ . على اي حال ، القولُ شيء و الفعل شيئاََ أخر . فهو لا يعلم ماعليهِ فعلهُ حقاََ . حتى وان اخبر الاخر بالحقيقة سيبقى في النهاية ' أبنُ رئيسهِ المُدلل' كمّا اطلقَ عليهِ هيوكجاي ، ابنُ رئيسهُ الذي يُمنع عليهِ لمسهُ ، سيكون الامر نفسهُ حتى ان اكتشف الحقيقة  ولن يتغير شيء حتى بعد ذلك .

ان عَلِمَ هيوكجاي بالحقيقة ، على الاغلب سيتوقف عن الاتصال  وارسال الرسائل لهُ ، و دونغهاي لا يستطيع تخيل ذلك حتى  . فكل شيء تغير بعد دخول الاخر لحياتهِ  لقد اعتاد وجود هيوكجاي ، فلن تُعد حياتهُ حياةََ دون وجود الاخر فيها ،  و بـ خروج هيوكجاي من حياتهُ كُل ما سيشعرُ به هو  الفراغ وسيعود وحيداََ كما كان  فقط  .


عاد دونغهاي للواقع حين شعر بشخصٍ يجرهُ من ذراعهُ ساحباََ إياهُ خارج الكافتريا ، توجه بهِ كيوهيون الى حمام الذكور ، و حين تواجدهم في الداخل ، أوصد الباب لمنع البقيه من الدخول .

Call Of DestinyWhere stories live. Discover now