7

2.2K 166 43
                                    

وقفت امام البوابة الحديدية الضخمة محتضنة ايرين الذي بدت ملامحه مستاءة ،لقد كانت مغيثتُه من الوحدة عند ذهاب والديه لكنها سترحل الان هي الاخرى.

قرصت خده " شكراً علي الغداء،كان شهياً، لكنني تناولت الكثير، ان تقيئتُ علي المدير عن طريق الخطأ ستكون انت السبب"

ضحك كلاهما بصدق، ثم ودعها بحضن دافئ اخر ليقف و يشاهد هالتُها الغُرابية تتلاشي عن امتداد نظره.

فور ان دخلت وجدت فريق العمل المُتوجه للموقع مجتمعين خارج المباني، مشغولين بِالتحقق و تجهيز كل ما يلزم للرحلة و قد صُفت السيارات الخاصة بنقلهم داخل البوابة تتأهب للخروج.

طالعت ساعتها؛
11:40 am
لم تتأخر خمسةً دقائق حتي، هذا مريح!

زفرت براحة لتتقدم ناحيهم، القت التحية ليرد الجميع ، كانت من بينهم بيترا تتأكد من ان كل شئ كما رتبوا لكنها ليست من فريق العمل ، توجهت لها لتبتسم بيترا: "هيي يا رفاق، ميكاسا هي المساعدة الجديدة بدأت العمل بالامس هيا عرفوها بنفسكم رجاءً!"

تقدمت شقراء قصيرة الطول، قائلةً انها هيستوريا ريس، و آخر متوسط الطول مع ملامح حادة يُعرف عن نفسه بإسم دانيل

تعرفت علي باقي فريق العمل الا و هم مينا ، توكاي ، شيزو ، آني ، جون..

حتي جاء دور تلك الشقراء بالغة الحُسن لدرجةٍ تصعب عليك ابعاد نظرك عنها، مُعلقةً علي الموقف بمرح "هل يجب ان اعرف عن نفسي انا ايضاً؟"

_" بالطبع لا آليس!"

دخلت ميكاسا للمبني الرئيسي تاركةٌ اياهم غارقين بما يفعلون، نسيت ان تسأل بيترا ما ان كان الرئيس قد وصل فذهبت بنفسها لتعرف الاجابة ، صعدت الطابق الاخير الذي يتواجد به مكتبه، اقتربت لتقرع الباب و هي تتوقع الا تجد رداً فالحراس الذين اعتادوا الوقوف خارج مكتبه ليسوا موجودين و لكنها سرعان ما تلقيت كلمة "ادخل!" لكن مهلاً لحظة.. هذا ليس صوته!

اندفعت بالدخول لتجد شابًا اشقر مع عيون باهتة، بدي انه من هذا النوع من الأشخاص اللذين يبتسمون طوال الوقت بأي موقف كان

كان يجلس علي كرسي ليفاي المتحرك واضعاً قدميه علي مكتبه و قد خلع بذلته ليبقي بالقميص الابيض الذي اسفلها، بهدوء و انسيابية كأنما من العادي ان يجلس اي شخص علي كرسي الرئيس

اندفعت "معذرةً!"

جفل من نبرتها العالية "ماذا!"

_"من تكون!؟"

نهض و دني منها بخطوات واسعة ليستقر امامها و قد اخفض رأسه قليلاً ليصل لمستوى رأسها : "السؤال هو؛ من تكونين!"

توترت من قُربه و ثقته و ظنت انها من ارتكبت خطأ ، عادت للخلف بضع خطوات بينما قد اكمل الاخر :" لم اركِ هنا من قبل،..اها لابد انكِ المساعدة الجديدة!"

Psychologist ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن