27

1.3K 103 83
                                    

Halsey_control 🎧🖤

"هل تلك البضائع التي بالسفينة ملكٌ لكِ؟"

"اجل ليفاي، انها كذلك"

قطب حاجبيه باستنكار "ماذا تحتوي؟!"

"اشياء كثيرة، لكن اهمها..ديناميت"

--

"ليفاي، يريدونك بالاسفل"

قال هارلت بشئٍ من المضض و كاد يغادر الغرفة الا ان الآخر استوقفه بينما يترك الفراش "انتظر، سآتي الآن"

دقت الثانية عشر من الظهيرة و هما يقطعان المسافة المتبقية الي الصالة، كان بيتاً متوسطاً بحجمه، عادياً بمظهره، الا ان بعض الشقوق قد ظهرت علي جدرانه فاضحةٌ عـمره الحقيقي.

كانوا قد قدِموا هنا بعد استغراق لايورا فترةً لا بأس بها بتذكر وجود هذا المنزل المُنعزل..

دلفا للصالة حيث تجمعت اشعة الظهر القاسية و تجمع كلهم ايضاً بملامحٍ اوضحت انهم قد اُجبروا علي الاستيقاظ هم الآخرين ، نظرت لايورا لابن اخيها بلا ابداء تعابير محددة، لتختصر علي نفسها عناء الحديث فترفع صوت التلفاز ليصله..

تحدثت الاعلامية بـ مبالغة واضحة <و كمـا استمعنا الي افادة رئيس المباحث بـ طوكيو؛ جيمس، فقد تم تأكيد خطِف ابنة السيد كيم بيشوينغ بواسطة الاكرمان..>

انفجر الجميع صارخين بذاتِ الوقت من فرط الغضب "خطفناها؟ اوليست هي من جائت بقدمها!"، "ما اللعنة! اتعِي تلك البلهاء اننا كنا عزلين تماماً!؟"(يقصد الاعلامية) "لا اصدق لا اصدق!"، "لقد قلت ؛ لقد كان علينا وضعها علي احد جوانب الطريق لكنكم لم تستمعوا لي بسبب هذا ال.."

كانت تلك الاخيرة نبرةُ ايرين الثائرة، التي حاول تبديدها حاكًا صفوف اسنانِه ببعضهم..

التفت له البِرت بحاجبٍ مرفوع فور ان ادرك انه المعني من كلِماته، فيُدلي بسخرية "كأننا قد اختطفناها حقاً! او كأن هذا كان ليمنعهم من اختلاقِ هذا؟"

حِجته المقنعة لم تكن كافيةٌ بالنسبة للرأس اليابس الذي يخاطبه، و الذي كان علي وشك الرد مرة اخري ليفتح باباً للشجار، و هذا ما سعي اليه منذ البداية، الا ان صرير الكرسي الخشبي قد لفتهم جميعاً، حيث جلست لايورا تُحدق بايرين و البرت بينما تسند مرفقها ضد يد الكرسي، كوضعيةِ مشاهدةِ فيلمٍ مثلاً..

ادركوا الموقف ليبتلعوا كلِماتهم سريعاً بينما الاخري تنبس بـ "يالَ السخرية!"

لكن المعنية من تلك السخرية لم تكن سوا ذاتها، او الحالة التي وصلت لها ذاتُها، فـ'هـي' التي كان ذكر اسمها كفيلاً بجعل اضخم الرجال بُنيةٌ يرتجف هيبة؛ قد وجدت نفسها بمنزلٍ لا يليق بخدمِها حتي، و مع حمقي لا يقدرون وعورة الحالة التي وصلوا لها.

Psychologist ✓Where stories live. Discover now