Week 2 / Pills & Conversations

12.8K 1.1K 601
                                    

نجمة وتَعليق لُطفاً 🍒.

-

كانَ جونغكوك مُستيقظاً بينما يستلقي فوقَ سريرهِ، شعرَ بأنّه على وشكِ التقيؤ ونبضَ رأسهُ بألمٍ شديد عندما نظرَ للطاولةِ القابعةِ بمحاذاتهِ حيثُ كانتْ أدويةُ الألمِ تنتشرُ فوقها بفوضى.

كان يعلم أنه قد أخذ بالفعل الجرعة الموصى بها التي وصفها له الطبيب ولكن لم يكن لها تأثير كبير في التخفيف من صداعهِ النصفي والذي عادةً ما يظهر في الليل.

الأسبوع الماضي كانَ كالجحيم بالنسبةِ لهُ، حيثُ بدأ يشعرُ بالخدر إثرَ الألم الذي ينشرُ في جميعِ أنحاءِ جسده، هو كانَ قد بدأ بالإعتيادِ عليهِ، كما وأنّ الأودية التي كانوا يعطونها لهُ من خلالِ الوريد أصبحت بالكادِ تصنعُ فَرقاً.

في اليَومِ الأول، كانَ الطبيبُ المختص قد حددَ لهُ عمليةً جراحية للقيامِ بها في اليوم التالي على الفورِ؛ عظامُ ساقيهِ محطمةٌ لدرجةِ أنّها غيرُ قادرةٍ على النموِ مُجدداً من تلقاءِ نفسها.

يتوجبُ عليهِ القول بأنّهُ لا يتذكرُ الكثيرَ من الأسبوع الماضي، فقط الزياراتُ المتكررة لعمتهِ حيثُ كانتْ تشعرُ بالقلق عليهِ كثيراً و حِرصها الدائم على احضارِ الشوكولا ذاتُ شكلِ الموزةِ والمفضلةِ لديهِ في كُل مرّة، بالإضافةِ إلى الزوبعةِ المُستمرةِ للمُمرضاتِ والأطباء الذينَ يهرعونَ إلى الداخلِ والخارج، لكنْ الأهمُ من ذلكَ أنّه يتذكرُ بوضوح 'تايهيونغ' أو ما قد يكونُ اسمهُ؛ هو لن يتفاجئ إذا ما اكتشفَ أنّ الآخر قد كذبَ بشأنِ ذلك.

لم يتحَدثوا أبداً منذُ محادثتهم الأولى، وعلى حَسب معرفةِ جونغكوك فإنّ تايهيونغ لم يَقم أبداً بطلبِ غرفةٍ أخرى؛ حسناً، بدا وكأنّهُ شخصٌ يبصقُ كلماتٍ كبيرة ولا يقومُ بتنفيذها.

ِلقد تَجنبوا كلّ الفرصِ المُمكنةِ للتحدث، وكان الاحراجُ دائمًا بارزًا في الغرفة؛ فعندما لم يَكن أحدهُم قادرًا على الوصول إلى شيءٍ ما لم يتمكن الآخر من إلقائهِ عليهِ، وبدلاً من ذلكَ هم يقومون بدعوةِ الممرضة لتسليمهِ لهم.

جونغكوك يعلمُ أن الأمر بدا طفولياً تماماً، لكن اذا كانَ شخصٌ ما يريدُ التصرفَ بطفوليةٍ فهو يستطيعُ التصرفَ كذلكَ أيضاً، لطالما كانَ جونغكوك يبذلُ قصارى جهدهِ في التعاملِ مع الأشخاصِ بالطريقةِ التي يريدُهم أن يتعاملوا معهُ بها، لكن عندما يأتي الأمرُ لتايهيونغ هو لا يستطيعُ فعلَ ذلك؛ معهُ هو فَضّل اتباعَ مبدأ 'أنتَ تفعلُ هذا لي، لذا أنا سأفعلُ لكَ المِثل'.

استَلقى في سريرهِ مُحاولاً أن يُغلق عينيهِ مرةً أخرى، على أملِ أن يبدأ المَفعولِ السحري لآخرِ حبةٍ دواءٍ قد تناولها منذُ ساعةٍ مضت، لكنّه يعلمُ تماماً بأنّه سيغرقُ في الألمِ الفظيع حتى مَطلعِ الشمس قبلَ أن يتوسلَ لأخذِ جرعتهِ اليومية من الدواءِ مُجدداً.

Painkillers | TKWhere stories live. Discover now