Week 3 / Honeylike

12.4K 1K 354
                                    

نجمة وتَعليق لُطفاً 🍒.

-

جلسَ جونغكوك على كرسيهِ المُتحرك بأرجلهِ المُغطاةِ والمرفوعةِ أمامهُ قليلاً حيثُ كانتْ تحيطهُ الأفكار من جميعِ الإتجاهات.

يشعرُ بعقلهِ كما لو أنّهُ مُقيدٌ تماماً، استنزفتْ طاقتهُ الإبداعية التي كانتْ تتدفقُ كالمياهِ، تبدو كما لو أنها جَفَت و تَمّ سَدها بإحكام، فقط قطرةٌ عَرضية تهربُ من وقتٍ لآخر.

كانَ الوقتُ هُنا في الآسوارِ المُقيدةِ لغرفِ المشفى يغلقُ أبوابهُ في اسبوعهِ الثالث الآن، لقد مرَّ عشرونَ يوماً بالضبط، وكُلّ هذا جعلهُ يعشرُ بأنّ علقهُ أصبحَ أكثرَ تقيداً من ذي قَبل، الا أنّهُ ومن وقتٍ لآخر شعرَ بالرغبةِ في سحبِ آلة التصوير الخاصةِ بهِ والتي كانت عمتهُ قد جلبتها في وقتٍ سابق وإلتقاطِ بعضِ الصور والتي حَذفها جميعاً بعدَ ذلك، لم يكنْ راضٍ عن الجودة بالإضافةِ لعدمِ وجودِ أيّ مُحفزات.

لقد تحسنَ بشكلٍ طفيف في الاسبوع الماضي حيثُ سمحَ لهُ الأطباء والممرضات بالتحركِ بمفردهِ شريطةَ أن يستخدم الكُرسي المُتحرك، حسناً كانَ لا يزالُ يتعينُ عليهِ طلبُ المساعدة اذا ما ارادَ النهوضَ من السرير أو العودةِ اليهِ لكن على الأقل يُمكنه مغادرةُ هذا السرير الغبي ويتحركُ بمفردهِ.

سرعانَ ما توقفتْ افكارهُ عن التِجوال عندما فُتح البابُ من قِبل الطبيب ويرافقهُ اثنتينِ من المُمرضات، كانَ يحملُ في يديهِ صوراً شفافةً بعض الشيء والذي افترضَ جونغكوك بأنّها صورُ الأشعةِ السينية.

"اذاً سيد جيون، كيفَ حالك؟" خرجَ صوتُ الطبيب بشكلٍ مُرتفع وعَميق، أبعدَ نظارتهُ عن جسرِ أنفهِ ليضعها فوقَ فروةِ رأسهِ بدلاً من ذلك.

"أنا بخير" كانَ هذا كُلّ ما استطاعَ اخراجهُ من شفتيهِ، لا تزالُ عيناهُ مثقلةٍ إثرَ استيقاظهِ قبلَ نصفِ ساعةٍ للقيامِ بالأشعةِ السينية.

"حسناً" مشى الطبيبُ إلى اللوحِ المُضاء حسبَ ما اسماهُ جونغكوك وقامَ بتثبيت اللقطاتِ عليهِ للحصول على صورةٍ أوضح "اذاً أنتَ ترى ساقيك، أليسَ كذلك؟" سألَ بعدَ أن اشار للصورِ التي تظهرُ أمامهُ حيثُ يوجدُ مُخططانِ طفيفان حولَ الخطوط العظمية ذاتُ اللون الأبيضِ الناصع.

"كما تَرى، هُنا كانتْ الكسور" تابعَ مُشيراً إلى بعضِ التفاصيل الصغيرة والتي لم يُلقي لها جونغكوك بالاً، هو لم يَهتم بما الذي كُسرَ او ما الذي استدعاهم للقيامِ بعمليةٍ جراحية وما الذي تغيرَ منذُ آخر صورةٍ للأشعة السينية، كُل ما كانَ يُهمهُ هو الخروج من هُنا في اسرعِ وقتٍ مُمكن.

Painkillers | TKWhere stories live. Discover now