Week 5 / Endless wait

12K 918 287
                                    

نجمة و تَعليق لُطفاً 🍒.

-

شعرَ جونغكوك بأنّ شيئاً ما غزا رأسهُ يطلبُ منهُ الإنتظارَ بلا نهاية، بجعلهُ يكثرُ التفكير حيثُ يُغلق عقلكَ تماماً.

البقاءُ في المشفى بدا وكأنهُ أمرٌ بلا نهاية، جلوسهُ على الكرسي المُتحرك بدا أمراً سيدومُ للأبد، الصمتُ الذي كانَ يتشاركهُ مع تايهيونغ بدا كما لو أنّه لن ينتهي أبداً و الجلوس هُنا في إنتظارِ تايهيونغ لمرافقتهِ في عمليتهِ الجراحية بدا انتظاراً بلا نهاية.

لقد مرّ ما يزيدُ عن الأسبوع منذُ أن تلقوا خبراََ عن وجود مُتبرع، وجونغكوك حقاً لم يستطع نسيانَ تعابير الآخر غير المُصدقة والدموع السعيدة التي كانت تلمعُ في عينيه بعد ثانيةٍ واحدة من تلقيهِ للخَبر.

كانَ من غير المُتوقع تواجدهُ معهُ في تلكَ اللحظة، حيثُ تركَ الطبيبُ الإثنانِ بمفردهما بعدَ أن قالَ أنّه سيعودُ في وقتٍ لاحق، وعلى الفورِ التقت أجسادهم في عِناقٍ ضيّق حيثُ شعرَ جونغكوك بأنّ تنهيدات تايهيونغ كانتْ مكتومةٌ بواسطةِ كتفه.

جلسوا هكذا لساعاتٍ وساعاتٍ طويلةٍ للغاية، بلا حركةٍ أو حتى كلماتٍ منطوقة.

استغرقَ الأمرُ بعضَ الوقت ليصدقوا بأنّ هذا هو الواقع، واقعُ أنّ تايهيونغ سيعيشُ فعلياً خارجَ المشفى بدونِ آلات مُتصلة بهِ أربعٌ وعشرونَ ساعة، دونَ إجراء فحوصات كلّ يوم، بدون خوفٍ من أنّهُ قد يغادر الحياة في أيّ وقت.

امضى جونغكوك كُل دقيقة من وقتهِ رفقةَ تايهيونغ الذي كانَ يجري عدةَ فحوصاتٍ لأجلِ الجراحة القادمة قريباً، بالإضافةِ إلى تطوراتٍ كبيرة خاصة بهِ أيضاً.

في الواقعِ لقد تمّ اخبارهُ بأنّه سيتمُ اطلاقُ سراحهِ قبل يومٍ واحد من جراحةِ تايهيونغ، شعرَ بالحزنِ قليلاً ولكن هو محظوظٌ لكونهِ يعلمُ بأنّه سيلتصقُ بتايهيونغ طيلةَ ذلكَ اليوم.

في الواقعِ امرُ تسريحهِ من المشفى لم يَكن مثيراً ومميزاً للغاية كما كانَ يتوقع.

لقد تمّ ازالة جبيرتهُ قبلَ يومين وبدأ بالمشي ببطء بإستخدامِ العكازةِ في محاولةٍ لجعل قدمهِ تعتادُ على ضغطِ الخطوات مُجدداً، لكنّه لا يزالُ غير قادرٍ على التجولِ كثيراً لكونه سيحصلُ على كدماتٍ في يديهِ بسببِ مقبض العكازة.

وعندما تمّ تسريحهُ واصطحابهِ من قبل عمتهِ كانَ الأمرُ أكثرُ حزناً من سعادتهِ.

الاضطرار إلى تركِ الشخص الذي اعجبَ بهِ واعتادَ عليهِ على مدارِ الخمسةِ اسابيع الماضية في الليلةِ التي تسبقُ موعد إجراءَ عمليةٍ جراحيةٍ كبيرةٍ لهُ، انهُ لأمرٌ يفطرُ القلب.

Painkillers | TKWhere stories live. Discover now