One year / First Time

15.7K 977 448
                                    


تحذير ⚠ : هذا الفصل يصنف +18

نجمة وتَعليق لُطفاً🍒.

-

"النهاياتُ غالباً ما تكون حزينة، حتى عندما يكونُ هُناك شيءٌ تتطلعُ لأجلهِ"

.

.

كانَ جونغكوك يجلسُ على الأريكةِ بينما يحاولُ ربطَ بالونٍ على شكلِ قلبٍ باللون البنفسجي بحقيبةِ الهدايا الضَخمة والتي كانت تحتوي على لمعةٍ فضية تزين الجوانبَ الخارجية للحَقيبة.

اما منَ الداخلِ فهي كانتْ تحتوي على هدايا مُغلفة بشكلٍ جميل، احداها كانَ عبارةً عن صورةٍ إلتقطها جونغكوك لتايهيونغ خلالَ تواجدهم في المَشفى محاطةٌ بإطار قامَ هو بصنعهِ وطليهِ باللون الذهبي، وأخرى كانتْ عبارةٌ عن سِوار للكاحل مطلي باللون الذهبي هوَ أيضاً حيثُ كانَ هناكَ قلبٌ صغير يتَدلى من طرفهِ وقد نُقشَ بداخلهِ أرقامٌ لتاريخٍ معين.

لقد مَضى بالتَحديد سنةٌ كاملة منذُ أن حصلَ جونغكوك على الحادث المَشؤوم والذي قادهُ إلى من يُسميهِ الآن 'حُبّ حياتهِ'.

لقد مضتْ سنةٌ كاملة منذُ أن قابلَ تايهيونغ في غرفةِ المستشفى تلك، التي كانِ قد دَخلها بسببِ كسرٍ في كِلا ساقيهِ، تايهيونغ الفتى البارد والوقحُ آنذاك أصبحَ حبيبهُ الآن.

لقد اتخذتْ الأمورُ منحنى آخرَ بينهما عندما قدّمَ احدهما حبةَ مُسَكنِ ألمٍ للآخر، لتنشأ العديدُ من المحادثاتِ بالإضافةِ إلى تلكَ القُبلِ المُفاجئة والتي جعلتْ علاقتهما تتحولُ من مُجرد غرباءِ إلى أصدقاء مع مشاعرٍ طائشة.

مَروا عبرَ الكثيرِ من الصِعاب؛ كالبقاءِ في المشفى ومواجهةِ الأمراضِ العصيبة بالإضافةِ إلى حصولِ تايهيونغ على كلية جديدة أخيراً الأمر الذي كانَ في غايةِ الصعوبة، لقد تمَ إنقاذُ حياتهِ على المدى البعيد.

يتذكرُ جونغكوك ذلكَ اليوم كما لو أنّهُ حدثَ قبل اسبوع، الجلوسُ بجانبِ تايهيونغ النائمِ بعمق والمسحُ على جبينهِ بخفةٍ، بالإضافة إلى التسللُ أسفلَ الغطاءِ لمشابكةِ كفيهما معاً، لقد استمرَ على هذا الحالِ حتى استعادَ تايهيونغ وعيهُ أخيراً حيثُ رفرفَ بجفنيهِ ببطء وحدقتاهُ لمعتْ بإرتباك.

أخذَ الأمورُ منهُ دقيقة أو دقيقتين كي يستعيدَ ذاكرتهُ حيثُ تذكرَ أمرَ العملية مما جعلَ الدموعَ تتجمعُ في عينيهِ على الفَور، لقد أدركَ أنّ كابوس بقاءهِ بينَ جدارنِ هذا المشفى غير المُريح دونَ الحصولِ على الشفاء، هذا الكابوس الذي بدا كما لو أنّه لن ينتهي أبداً لقد شارفَ على النهايةِ أخيراً.

Painkillers | TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن