18|دَحـرجة

209 38 156
                                    


ويعود ليتشربها التساؤل من جديد، بعد ان افلحت بتناسيه لفترة مؤقتة، يطرق باب قلبها برفق، يدغدغها كطفلة، يخبرنها بانه لا مفر منه.

-ماذا تظن/ين سيكون شكل طفلنا؟

ذات السؤال الذي تبادر في ذات ذهنيهما ولم يفسحا عنه، وضحكا بوجه بعضهما البعض، ضحكات خجولة وربما فضولية.

كيف يمكن لشكل طفلهم ان يكون؟، هل سيكون طفلا ام طفلة؟، اسمر ام ابيض؟، مشاغب ام خجول؟، ساذج ام حانك؟، وماذا عن لون شعره.. بني ام اسود؟ ضحكته؟ لثوية ام لا.

وابتلعوا تساؤلهم بضحكة، وربما بحثوا عن الجواب داخلهم علئ حدة.

نهض وساعدها بالنهوض، محتضنا يدها، حفاة الاقدام، ساروا خطواتهم برفق وعذوبة كما تسير الرياح في بداية شهر اكتوبر، كما لا يمكن لشيء اجمل ان يكون غير تطاير بعض اوراق الخريف في هواء الطبيعة. وهما علئ الدراجة الهوائية يمشطون الطرق بين العشب

حيث تحتضن هي خصره بقدر كبير من التمسك كما وانها لم تنمع نفسها من ان تغمض عينها وهي تسند راسها علئ ظهره.

لطالما احبت كهكذا لحظات، حيث تصمت او تغلق عينها متاملة الجمال من حولها، اصوات الطبيعة، بطن كاي الذي يمتلئ بشهيق الحياة ويخلو منه في وتيرة معينه، كذا صوت فكرها الذي لازال عالقا في ذلك السؤال.

***

وتمضي الايام بتعاقب وتسلسل عليل، حيث لا فترة اجمل قد تكون ستمر علئ صندوق ذاكرتهم في حين اخر، كانت حياتهم جميلة بقدر الترابط والحب العظيم الذي وضعوه لبعضهم البعض.

التعارف الذي بنئ جذورا مرهفة داخل قلوب كلا الجهتين، فالسيدة كيم هي مسرورة بقدر جمال عائلتها التي ستكتمل بتزويجها لكاي وجيني، كانت هذه رغبة ملحة تكنها لهم داخل قلبها، وربما داخل قلوب الجميع

ومن جهة اخرئ شعور جولين بالسعادة الفارطة لما كانت ابنتها قادرة علئ العثور علئ شخصا يكن لها الحب والصون والتقديس كـكاي

فلم ترئ منه سوئ قلقا مُرهب اتجاه اي خطر ان مسسها، بريقا من البهجة يشع داخل عينيه فور رؤيتها، كذا شيئا اخر يحد عنه ما يختلسه من تأملات لطلتها وقتما يغفل الجميع عن الجميع سواه وقلبها.

يتفقدهم علئ دوام الساعة واليوم وكل يوم ان كانا راغبين بشيء او حتئ منزعجين من شيء اخر.

منزل جميل وبأيجار زهيد لم يكونوا ليحصلوا عليه سوئ بسبب كاي، وعائلته التي لم ترئ منهم نقيضا سوئ حسن جيرة، و وسع قلبٍ، وفيض لطفٍ.

وكأم كانت دوما حريصة علئ سعادة ابنتها الوحيدة واطمئنان قلبها، فتدقيقات وتلميحات وتشكيك استنفذت الكثير هي حتئ التوصل لقاطع يقين بانه مرسئ الامان التي ستسمح هي لسفينه ابنتها بالرسو عنده.

رثاءُ ذكــرَياتٍUnde poveștirile trăiesc. Descoperă acum