ايام بحواف زجاجية 📐

144 25 44
                                    

‏ دعينا نتفق على ألا نتفق!
أن اقول لكِ أحبكِ يا حسناء
فتجيبين: وأنا أحبُك يا مجنوني مرتين
ثم نتشاجر ، أيٌ يحبُ الأخر أكثر !
ولا ينتهي ابداً ذلك الشجار حتى وإن فرقتْ بيننا الأقدار !

Hello 👋 🙊
Happy Valentine's Day to everyone ❤️🙈
Hope you spend your time with your loved one ☝️😍 friends👬 👫 or family 👪

and now enjoy the part 😎






كارينا
الساعة ٥:٤٦ م

استيقظتُ بفزع و انا انظر حولي .. فإذا بي ارى نفسي وحدي في سيارة بنتلي فخمة مظللة و المكان شبه قاحل دون وجود جنس بشري .. ارتعب قلبي و كاد ان يتوقف من الصدمة .. اين انا !؟؟ ما هذا الحي المظلم ؟؟

حاولتُ ان اتذكر و انا اضبط انفاسي من ان تعلو و اصاب بالاختناق فحالتي تتأزم خاصة عند الاماكن المغلقة .. استعدت هدوئي حين تذكرت انني هربت من نافاي و قد ساعدني جاري كارتر على الهروب بأخذي معه !! و لكن اين هو الان !!؟

الهدوء حولي يسبب لي قلق كبير .. جاهدتُ على ضبط اعصابي و اخذت يدي نحو مقبض السيارة لأفتحها .. و شهقت بفزع حين علمتُ انها مغلقة .. اللعنة .. ماذا يحدث ؟؟ اين اختفى كارتر و لما تركني وحدي في هذه السيارة !؟

بعد لحظات سمعت صوت يقترب .. استدرت لأرى وكان هو ..

كارتر ( آندرو فابيان ) ٢٥ عامآ تاجر سيارات في ايطاليا

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

كارتر ( آندرو فابيان ) ٢٥ عامآ تاجر سيارات في ايطاليا

فور فتحه لباب السيارة سألني ان كنت بخير .. اومأت له و بعدها صرختُ بوجهه " كارتر اين كنت و لما تركتني وحدي .. ؟؟" ضحك بخفة ليلطف الجو ثم قاد السيارة وهو ينطق بعدم مبالاة " لا تقلقي لم اذهب بعيدآ كنت ابحث عن محطة لتعبئة البنزين فقد اشرف ع النفاذ "

ماذا ؟؟ هل يمزح معي ؟؟ ذهب بصمت دون ان يوقضني او يجعلني اطمئن و رحل ببساطة تاركآ فتاة صغيرة في السيارة وحدها من اجل البنزين فقط !! سألته بشكوك و انا احاول ان استوعب الامر " لم اقتنع بعد بكلامك .. لما اغلقت السيارة اذا كنت ستعود بسرعة ولماذا توقفت في هذا المكان النائي بالتحديد "

تحدث ذو العين القهوائية بصوت غامض و هو يقول " لا اريد ان اجعلك تخافين .. لكن انا اشك في انّ احدآ يتتبع سيارتي .. و اظن انه نافاي لهذا غيرت الطريق " تابعت الاستفسار اكثر " و هل ما زال يتتبعنا !؟ " هز رأسه بالنفي و خصلات شعره البيضاء الممزوجة بالرمادي تغطي وجهه " لا كاري .. لقد اضاعنا .. و لكن لا تقلقي اعرف طريقآ سيرسلكِ لمنزلي دون مخاوف و دون ان يعثر علينا ذلك الرجل "

[جنائز مؤجلة||Deferred ⚰️ funerals]Where stories live. Discover now