الفزاعة تنزف قشآ 🦉

107 23 50
                                    

- الرساله ؛ أنتَ لا تُدرك كم من الآلام والخيبات في قلبي
أنت لا تعلم كم مِنَ المعاركِ أخوض يومياً مع نفسي
أنتَ لا تعلم شيء من بين كُلّ شيء
أنت لا تُريد معرفة إذا أنا بخيرٍ أم لا
أنت فقط تريد مني الأبتسام رغم كُل ما يحدث داخلي من حرائق وقول أنني بخيرٍ لاعليك
حتى تمضي مثل الأخرين حتى مِن دونِ قول إي حرف
تريد أن تُكمل حياتك وتظن أنني إحدى عثرات الحياة في طريقك
وأنت مِثلكَ مثل الأخرين لا فرق بينكم جميعكم مُتشابهون في ذات القلب
والحقد عارٍ عليكم جميعاً

- الرساله ؛ أنتَ لا تُدرك كم من الآلام والخيبات في قلبيأنت لا تعلم كم مِنَ المعاركِ أخوض يومياً مع نفسيأنتَ لا تعلم شيء من بين كُلّ شيءأنت لا تُريد معرفة إذا أنا بخيرٍ أم لاأنت فقط تريد مني الأبتسام رغم كُل ما يحدث داخلي من حرائق وقول أنني بخيرٍ ل...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

𖤐𖤐𖤐𖤐𖤐𖤐𖤐

نافاي

في منتصف الليل و بعد ان تأكدت من نوم قطتي ، اخذت قدمي خطواتها للأسفل لأتم عمل ما ، تحديدآ عند المسلخة في القبو السفلي ، دارك اوصاني بالاشراف على عملية السلخ الثامنة لهذا اليوم ، كون العاملين بدأ بعضهم بالتهرب من العمل و عدم اتمامه بالصورة المطلوبة ..

جاء صوت محتقن بالالم و هو يتم سحبه من ذراعيه بواسطة سلاسل ، كان احد الخونة في منظمة الريش الاسود الذي افشى معلومات عن عملنا لصالح المنظمات الامريكية السرية ، و كرد فعل طبيعي سنقوم بسلخه كعقاب له على خيانتنا  ليكون عبرة لغيره ، صدر صوته و هو يركع تحت قدمي يبكي و يتوسل لينجو بحياته ..

ركلته على وجهه ليفقد بعض الاسنان من شدة قوة الضربة و صرخت نحوه بصوت يفتقد الاحساس و الضمير الانساني " ايها الحثالة القذر كان عليك التفكير الف مرة قبل ان تتحدى منظمتنا " بكى و انتحب بصوت ضعيف " سأفعل اي شيء مستعد ان اعطيكم كل ثروتي و اموالي لكن اتركوني ارحل "
سألته لأرى ما سبب خيانته لنا " اخبرني ايها الجرذ ما المنظمة التي بعتنا لصالحها .. و ماالثمن الذي قدموه لك لأعفوا عنك!! "

تحدث بإهتياج و رعب " انها .. انها .. تدعى هيفينز من اخطر المنظمات الامريكية لبيع العبيد شديدة السرية .. في ولاية كاليفورنيا .. لكسر الاقتصاد الروسي .. يقومون بجمع معلومات عن طريق جواسيس .. و قد هددوني بقتلي مالم اعمل لصالحهم .. و اعطوني مبالغ مالية وارصدة في البنك و بيت في باريس مسجل باسمي .. و الان سيدي لقد اخبرتك كل شيء اعرفه هيا اعفوا عني ارجوك"

[جنائز مؤجلة||Deferred ⚰️ funerals]Where stories live. Discover now