انا كالماء اغرقكِ و ارويكِ 💦

96 26 52
                                    

تعالي لنحب بعض رغماً عن براءة وجهك
وخبث وجهي، حدة صوتي وبحة صوتك،
نقاء روحك و خراب روحي.

تعالي لنحب بعض رغماً عن براءة وجهكوخبث وجهي، حدة صوتي وبحة صوتك،نقاء روحك و خراب روحي

Hoppla! Dieses Bild entspricht nicht unseren inhaltlichen Richtlinien. Um mit dem Veröffentlichen fortfahren zu können, entferne es bitte oder lade ein anderes Bild hoch.




كارينا
10:30 pm
دلفنا الى الداخل تحديدآ عند المقصورة التي فيها والدة نافاي و والده ، كانت تتزين في المرآة و تبدو من النوع المهووس بذاتها ، تجاهلت وجودها وجلست بجانب نافذة السفينة ، احاول ان اغفو ، لعلي انسى ماحدث هذا اليوم ، حادثة هروبي من نافاي و لقائي ب آندرو ثم هربي معه و اكتشافي بأنه مخادع و ينوي الانتقام من نافاي لما فعله بعائلته و اخيرا و ليس اخرا عثور نافاي علينا و اطلاقه الرصاص على آندرو ..

لم استطع ان امحو تلك الصورة البشعة من امام ناظري ، الدماء تغطي جسده ، اتمنى لو انه لم يمت .. حتى لو كان يحاول قتلي مازلت اشفق عليه ، فالذنب ليس ذنبه ، بل كل اللوم يقع على هذا المجنون السفاح ..

و على ذكر سيرته جاء ليجلس امامي و هو ينظر بغرابة نحوي كأنه يحتفظ بشتائمه العالية النبرة ، فأشحت وجهي بعيدا لأتظاهر بالنعاس و النوم مع علمي اني لن انام مع استمرار تحرك السفينة و اصوات الرياح والامطار العالية .. !

جاءت خدمة الطعام و كان محار مقلي مع الروبيان و سلطة بلون بنفسجي غريب .. لم تكن لدي شهية لتناول شيء بعد الاحداث المريرة لهذا اليوم فإكتفيت بشرب العصير اما نافاي لم يصدق نفسه حتى استلم الطعام بشهية مفتوحة و هو يكف اكمامه و يفتح قدميه و يعدل جلسته ليهيء نفسه لإلتهام كل الاطباق .. امه كانت تمسك صحن السلطة و تتناول بلباقة ، اما والده اخذ كأس النبيذ و مع القليل من المقليات تناول على جنب ..

رمقني نافاي بنظرات شكوكية وهو يشاهدني ارتشف عصير المانجو فحسب و فتح فمه ليتحدث فأسكتته امه فورا " عزيزي لا تتحدث و انت تتناول الطعام "
نافاي بغيظ نظر نحوي و همس بصوت خفيض " سأتأكد من تلقينها درسآ جيدآ فيما بعد "

لم ارتح من نظرات نافاي حتى تقدمت والدته نحوي لتتحدث بإنزعاج " انتِ ايتها الفتاة لا تجلسي هكذا كلي بعض الطعام فأنا لا يمكن ان اسمح لابني بأن يتزوج من هيكل عظمي "

[جنائز مؤجلة||Deferred ⚰️ funerals]Wo Geschichten leben. Entdecke jetzt