أريد سماع صوتهِ...أريد منك أن تتصل بهِ..أريد أن أستمع لصوت أخي لأول مرةٍ ومنذ أكثر من إحدي عشر سنةٍ"
نظر لها بينما يعقد حاجبيهِ بإنزعاجٍ طفيف..و أنزل يده عن بطنهِ مرخياً إيّاها على جانبه متقدماً بخطواته ناحيتها .
"تقصدين من؟!"
سألها بهدوءٍ بينما يعقد ذراعيهِ لصدرهِ لتعضّ على شفتيها بتوترٍ ونظرت للأرض.."أخي..بارك جيمين..لقد أخذت رقمه من مينا..أنا لا أملك هاتفاً..إ-إتصل بهِ أرجوك"
تحدثت بتقطعٍ وفركت فروة رأسها من تحت القبعة وأحست بذلك الهدوءِ الذي دام لمدةٍ طويلةٍ لكن باغتها جونغكوك عندما مدّ الهاتف لها بينما تنظر للأرض لتبتسم وتأخذهُ..بينما هو جلس حذوها على طرف الطّاولةِ بغرضِ الإستماع للحوارِ.
•°•
إبتلع جيمين مافي جوفهِ وإرتشف من قهوتهِ بينما يجلس في مقعدهِ مقابل جين الذي يجلس بمكتبهِ بينما تلك الصفراء كما يلقبها واقفةٌ بجانبهِ تشرح بعض المواضيعِ وجين يتأفف بين الفينةِ والأخرى ليتطاير شعرها الأصفر القصير بخفةٍ وتقلب عينيها..
وجيمين لا يدري مالذي يفعلهُ هنا غير أنه ينتظر إنتهاء جين ليذهبا معاً لإنهاء الوثائق المطلوبةِ لعقد الشراكةِ بين وكالتهِ الموسيقيةِ و فرع جين للأزياء..
"جين..أنا سأخرج"
تنهد بينما يتحدث ليرفع هذا الأخير رأسه بينما يدلك جبينه بخفّةٍ.."أجل أجل..يمكنك الخروج.وخذ هذه الصفراء معكٓ لقد تحطم رأسي.."
صمت قليلاً ينظر بركن عينيه للمعنيّةِ ليضيف بمكرٍ:"وأخبرها أيضاً أنني لم أفهم شيئاً ممّا كانت تقولهُ لأنني لا أجيد الإنجليزيةٓ في الأعمال كما أنني مجرد عارض أزياءٍ ولست مديراً غبياً.."
"إذهبي لتايهيونغ"
أضاف ببرودٍ وقهقه بصخبٍ لتجعد ملامحها بغضبٍ وغادرت المكتب مصدرةً صوت كعبها على الأرضيّة اللاّمعة ."عيب عليك سوكجين-شي"
تمتم جيمين بأسفٍ فرفع جين حاجبيهِ وأشار له بالخروج ليبتسم جيمين بجانبيةٍ وخرج.."أخيراً بعض الهدوء..آااه"
تمتم وأرخى رأسه للخلف لكن صوت رنين صدع بالمكان ليفتح عينيه ورفع هاتفه لكن لا إتصال يُذكر !!"مهلاً هذا ليس رنين هاتفي !!"
نهض وسار ناحية الطاولة الصغيرةِ التي كانت بالقرب من جيمين ليقابله ذلك الهاتف الفخم بينما يتحرك بفعل الإهتزازِ..
أنت تقرأ
فُٰوٰبـيِا و إِدْمـآنْ - J.JK✔
Romanceحـصل أن يـجمع الـقدر بـين أنـثى مُصابةٍ بفوبيـا الرجـال..و ذكـر بـلغ فيـه إدمـان المـحرماتِ حـدّ غـمر الكـيان.. لـعب القـدر نـفسه بـقلمه الأحمـر عـلى أول صـفحة بيـضاء لـحياتهـما عنـوانها ...'فـوبيا و إدمـان' مكتملة ✓ #Jungkgook _Hightest ranks_ #3...