بعد أسبوعٍ و يومانِ .
لطالمآ كانت مشاعرهُ في الماضيِ يعتبرها العديدونٓ مشاعرُ مراهقةِ متأخّرة منذ و أنّه كان دائماً ما يخبِر تايهيونغ بمشاعرهِ ليتلقّى نفس الإجابةِ :
"مجرّد مشاعرُ مراهقتك المتأخرّة جونغكوك .. "
لطالما كان يقنع نفسه بذلك لكنّ الأوان قد فات ليجد نفسه غارقاً و بشدّةٍ في حبّها حتّى أصبح في القاعِ و لا مجال للوقوعِ أكثر !
لطالما تمنّى معانقتها عندما كانت تعانِقُ حبيبها 'هانبين' .. لطالما تمنّى النظّر لها من قريبٍ و التّخلص من خجلهِ عكس العديدينٓ .. لطالما أراد لمس أهدابِها و تقبيلٓ عينيها حتّى يرضيِ ما يشعر بهِ من فيضانٓ مشاعِر تجاهها ..
أجل كان هذا جونغكوك صاحبُ الثّامنة عشر عاماً الذّي وقع حدّ الغرقِ لبارك أوسل صاحبة السادسة عشرٓ سنةً .
لم يكن يدريِ أنّ القدر سيرسلها له على طبقٍ من ذهبٍ بعد عقدٍ من العذاب ! .. لم يكن يدري أنّ من كان يظًنها ميتّةً ستمشي خلفهُ و ترتدي ثيابه و تنام حذوه و تتحقّق رغبته بتقبيلِ عينيها ! ..
بالنّسبة لها ! ..هي باتت تشعر بكونها أفضل بكثيرٍ عمّا كانت سابقاً .. لم يمرّ يومٌ منذ أكثر من إسبوع إلاّ و خرج كلاهما ليتنزّهانِ حذو نهر الهانِ هذا .
كانت تخشى الجميع لكن الآن و بمساعدة غرابيّ الشّعر الذّي يسير أمامها غارقاً في تفكيره أصبحت تتصرّف معه بتلقائيّةٍ و هذا في غضونِ شهرٍ و حسب من المدّة التّي قضتها معه !
على الأقلّ هي تغلبّت على رهابها حتى وإن كان ناحية من يسير أمامها الآن فقط..
هذا يعدّ تغييراً..
لكن السؤال هنا !!؟
كيف إستطاع إقناعها بأنه ليس سيئاً !!
وتلك الملامح الباهتة بفعل سمّه تظهر بوضوحٍ..هو ليس عادياً كجميع الرّجال .. هو يتعاطىٓ المخدّرات ! .. لكنّه لم يلمسها منذ أكثر من أسبوعينِ إحتراماً لوجودها ..
هو سيئٌ مع ذاته فقط .. يظرّ جسده بتلك السموم فقط .. طيلة هذه الأيّام لاحظت تعرّجه و ألمه في جانبه الأيسرِ كثيراً .. حتّى أنّه يوشك على فقدان الوعي أحياناً .
تدرك أنّ هذا كلّه من تأثير المشروبِ الكحوليّ ! .. تدرك أنّه يسوق بنفسه للهاوية من دون رجعةٍ ..و هذا لا يروقها ؛.. هو فعل الكثير من أجلها و ساعدها بالفعل .. لكن ماذا عنها هي ؟ .. هي لم تبادر بمساعدته حتّى !
أنت تقرأ
فُٰوٰبـيِا و إِدْمـآنْ - J.JK✔
Romanceحـصل أن يـجمع الـقدر بـين أنـثى مُصابةٍ بفوبيـا الرجـال..و ذكـر بـلغ فيـه إدمـان المـحرماتِ حـدّ غـمر الكـيان.. لـعب القـدر نـفسه بـقلمه الأحمـر عـلى أول صـفحة بيـضاء لـحياتهـما عنـوانها ...'فـوبيا و إدمـان' مكتملة ✓ #Jungkgook _Hightest ranks_ #3...