♥ اخر الشخصيات ♥

6.7K 324 17
                                    

السلااااام  عليكم ورحمة الله وبركاته

لا تدع القراءة تلهيك عن الصلاة

صلو على الحبيب ليصلى الله عليك عشرا

¤عائلة الخياط¤

مالك....شاب صالح فى نهاية العقد الثانى30 عام ....رجل..بل مئت رجل..بجسدة الخاطف للانفاس..كيف لا وهو حاصل على بطولة الجرى ثلاث مرات وبعض حركات الكراتيه...  وهوطبيب نفسى او بالاصح جراح (هنفهم فى الاحداث) ....طويل ..عريض المنكبين...يعشق الرياضة...ببشرة خمرية فاتحة مائلة للبياض...وشعر اسود مملفت للانتباه من لمعانه...شعر طويل وكثيف..وعيون بنية مختلطة للاخضر ..لتعطى عين ساحرة..ولحية سوداء مرسومة ...وكأن احد اشهر الفنانون قد رسمها...هادء  جدا ...يعشق اخته الصغيرة...ليس متدين جدا...ولاكن معه من العلم ما سيجعل الله ان شاء الله يرضى عنه...حنون..بل هو الحنان نفسه...لذالك يعشقه اخوانه من حوله بسبب حنانه...فهل سيستطيع بحنانه ترويض طفلتنا؟؟؟

عامر....يكون الاخ الاصغر لمالك عمره 28 متزوج...وهو الاخ التوؤم لعمار...عنده طفل ..يبلغ من العمر شهور فقط...يحب اخاه ..ويعشق زوجته ...يعمل محاسب فى شركة سيارات..اسمر قليلا ..بعيون بنى فاتحة ...يعشق المزاح...هو وعمار توؤم حقيقى...فهم نسخة طبق الاصل ...الفرق فقط  لون العيون...فعين عمار خضراء مثل مالك تماماولكن اكثر خضارا عن مالك فهى اخضر فقط اما مالك مزيج خالص بين البنى والةخضر..لولا العيون لما استطعت التفرقة..

عمار...يكون توؤم عامر يشبة كثيرا ولاكن فى التفكير لا ..رغم ان كلاهما متشابهان جدا إلا فى الشخصية...فعمارصارم ....ومرعب احيانا..لما لا و عمار يكون ضابط شرطة...لذالك فهو لماح...وشديد الملاحظة...كما تعلمون كيف يكون الشرطى..يحب زوجته جدا...ولاكن يخاف عليها فهى طيبة جدا...جدا ...ويستطيع اى احد ان يغير  تفكيرها...تزوج قريبا ...اى لم يتموا حتى 6 اشهر...فهل سيستطيع ان يحمييها...ويينبهها من الا  تخضع للتفكير الخبيث؟؟؟؟

جنى... زوجة عامر...إمرءه هداها الله...غيووورة بشدة...ولاكن ليس غيرة بل حقد وحسد... عمرها26..تزوجت من عامر منذ سنة ..ورزقهم الله ب*معتصم* الذى يبلغ الشهور ...رغم عشق زوجها لها الا انها لا تحمد الله...دائما ما تفرق بينه وبين اخوته ...وتقارنه بهم..فهو اقلهم..فما هو عقاب من يتبطر على النعمة..وما هو نهاية خبثها فى التفرقة بين الاخوة؟؟؟

أميرة....فتاة طيبة جدا...تعشق زوجها..يحبها لحنيتها عليه...فهى كالطفلة تماما...ترضى من كلمة ..وتبكى من كلمة....يستطيع طفل صغير ان يضحك عليها وستصدقه...بعيون رصاصية...وشعر لمنتصف ظهرها يشبه صخور الفحم...هى ايضا حامل فى الاسابيع  الاولى..وكم طار زوجها بهذا الخبر..فهل ستؤذيها طيبتها وتلتف حولهها الافعى لتصبح فى طريق الشر؟؟؟؟؟

تاج المالك(الجزء الاول)Where stories live. Discover now