البيدق 1-4

294 31 10
                                    

تحديث سريع عشاني أحبكم و متحمسة :) ❤🙈

و عشان أعراض الكورونا بدأت تظهر عليا و أنا مو ملتزمة بالحجر الصحي و عم أطلع أهرب شيبس و كولا

يلا قراءة ممتعة 

رمضاااان كريم يا زلابية ❤

________________________________________________________________

في الحرب كما الحب لكي ينتهي الأمر لابد من مقابلة مباشرة .

" برأيي خذ بيدها و إقفزا من إرتفاع 3000 قدم ، لكن بمظلة واحدة ليتوحد عشقكما و أعرض عليها الزواج بينما تحلقون في  الجو ...ما رأيك بالفكرة ؟ "

إقترح أحد الجنود الجالسين قبالة ساكرا  ، كان أشقرا  ذو وجه بيضوي و جبهة عريضة و بشرة تميل إلى البرونز و متضررة قليلا  نظرا إلى عمله الدائم و تعرضه للشمس لكن الإبتسامة العريضة التي تعلو شفتيه تعطي إنطباعا على مرحه .

" مظلة ؟ أتسمعون يا أصدقاء ؟ هل سأعرض الموت على الفتاة يا أخي ؟ " صاح الجالس أمام ساكرا لتنظر إليه ، ملامحه و حتى صوته كذلك يوحيان بالخجل و الرقة كذلك بشعره البني و عينيه الضيقتان  ...لم ترى بعد قدراته في الساحة لذلك لم تتسرع بإتخاذ إنطباعها عنه .

- إبتسمت بخفة على حديثهما الطريف ثم ألقت نظرة على ساعة يدها ، بقيت دقائق فقط لهبوط المروحية في المكان المحدد

رفعت رأسها لذلك الجالس قبالتها مباشرة  ذو الفك الحاد و عظمتا الوجنتين مع  حاجبين منخفضين يدلان على نوع من الشقاء و الحدة و نظرة جامدة مهتمة لما يحمله بين يديه ...كتاب ...كان هادئا عكس الضجة التي تحدث منذ ساعة ! 

لطالما كانت لساكرا عادة سيئة و هي عدم التدقيق في التفاصيل كفاية و هذا ما جعلها تعاني كثيرا في أيام مراهقتها لكن ...عملها أكسبها هذه القدرة و إلى أبعد الحدود أيضا لدرجة أنها أصبحت دقيقة بشكل مخيف أحيانا

              الساعة الثالثة إلا ربع صباحا - نيوجيرسي الولايات المتحدة الأمريكية ( ساعتين  لحدوث الإنفجار )

بعد توجه كل من فريق كاكاشي و الفريق القديم و ساكرا إلى المطار بملابس مدنية ، كالعادة كان قلب ساكرا مليئ بالحماس و رغم علمها أنها تتجه إلى طن من المتفجرات اللعينة لكن إصرارها جامح يعطيها قوة مشتعلة ينعكس توهجها في حدقتيها الزمرديتين .

أطلعت الفريق على المعلومات بدقة ، المكان المحدد  بعد رصد السفينة بواسطة طائرة دون طيار ( الدرون )

الثالثة و ربع صباحا - ميناء نيوجيرسي

- تسلل الفريق بخفة إلى مستودعات النقل الخاصة بالتصدير و الإستيراد حيث تمركز كل واحد منهم في مكانه بينما بقيت ساكرا في سيارة مجهزة بكامل أجهزة التصنت و نظام تموقع و كاميرات مراقبة و أجهزة تواصل مع كامل الفريق العسكري لإطلاعهم على المستجدات وموعد وصول السفينة و كم رجل تم رصده على متنها

The Pawns // SSWhere stories live. Discover now