من هو يونغي ٢ وماهي كارثة البوابة (𝕡𝕥-20)

1.5K 265 197
                                    

لنترككم قليلاً من جانب يونغي ، ولنسلط الضوء على جانب اخر مهم للقصة ، في مملكة آراميا وبالتحديد غابة آراميا الملعونة .

.

سبق إن تكلمت عن غابة آراميا الملعونه وماهي لعنتها ، إن مملكة آراميا شاسعة وكبيرة ويوجد غابة بها تُستخدم لسجن الاشرار والوحوش ومن هم خارج القانون من يدخل لها لا يخرج منها إذ لم تكن نيته جيدة وتخلو من الشر ، اي إن لعن الغابة بالتحديد وجدت لتكون سجن يبدأ من شروق الشمس حتى مغربها ، يختفي بها جميع الوحوش والعفاريت والسحرة والمشعوذين الذين قد سجنو بها ، لكن هناك وقت تبدأ اللعنة بالانخفاض وهو في الليل تحديداً تبدأ قوة الظلام بالضهور فتضعف قوة اللعنة لكن لا خروج منها فقط يبدون بالظهور كونهم مختفين لا احد يراهم ولا هم يرون اي احد قد يمر من عبر الغابة .

بأختصار انها سجن ملعون إذ دخل لا يخرج منه احد .

ستقولون لماذا تشرح لنا عن امر لا شأن له بالقصة ، بل إن له جانب كبير وعميق بالقصة ستتعرفون عليه قريباً ، ويجب عليكم حفظ الغابة ولعنتها .

لنعود للسرد الان .

اخبرتكم في البداية عن جانب اخر للقصة غير يونغي اليس كذلك ، اجل انه جانب الغابة ، لكن ما كنت اقصده ليس الشرح عنها وعن لعنتها ، بل اريد التكلم معكم عن شخص فيها ، ساحر ومشعوذ من الدرجة الاولى ، يخشاه جميع من في الممالك الخمس حتى ذوي النفوذ والقوة .

ستقولون ساحر بتلك القوة كيف استطاعو سجنه في تلك الغابة ، ايضا كيف لم يستطتع الخروج منها ، حسنا سؤالكم مهم جداً وسأجيب عنه فوراً .

بعد معركة كبيرة لا اريد شرح تفاصيلها وكيف بدأت وانتهت حتى لا اخرج عن طور القصة وادخل في دوائر عن قصة داخل قصة ، بل سأختصر ب إستطاعو سجنه بسبب اخ يونغي الكبير ، كان ذو قوة وذكاء عالي ، له قدرات عديدة وكان اقوة من في الممالك الخمس وكان فخر لمملكة آدونيس ، لكن كان لديه نقطة ضعف وهي قلبه الطيب جداً ، لنعرفكم قليلاً عنه ، او لنختصر بصورته .

بعد معركة كبيرة لا اريد شرح تفاصيلها وكيف بدأت وانتهت حتى لا اخرج عن طور القصة وادخل في دوائر عن قصة داخل قصة ، بل سأختصر ب إستطاعو سجنه بسبب اخ يونغي الكبير ، كان ذو قوة وذكاء عالي ، له قدرات عديدة وكان اقوة من في الممالك الخمس وكان فخر لمملكة آد...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
 The Stranger //الغريب  ✔ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن