من هو يونغي End (نهاية البوابة والمشعوذ ) (𝕡𝕥-22)

1.3K 279 113
                                    

ماهي خطة يونغي برأيكم ، وهل ستنجح ؟.

.

لقد نجح يونغي بأعادة جين لعالمه ، كانت تلك هي الخطوة الاولى من خطته ، لكن ما لم يكن بحسبان يونغي هي قوته التي خارت جراء تنقله عدة مرات وايضا نقل جين معه ، إذاً الان ماذا سيفعل وهو وحده امام اكبر مشعوذ مستشاط غضباً ويريد ان ينتقم ..

لقد نجح يونغي بأعادة جين لعالمه ، كانت تلك هي الخطوة الاولى من خطته ، لكن ما لم يكن بحسبان يونغي هي قوته التي خارت جراء تنقله عدة مرات وايضا نقل جين معه ، إذاً الان ماذا سيفعل وهو وحده امام اكبر مشعوذ مستشاط غضباً ويريد ان ينتقم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


يونغي وهو بالكاد يقف ، تكاد قدماه لا تحملانه ، ويشعر بالاعياء ايضاً ، وحده لا يوجد دعم حوله او احد يستطيع مساعدته ، امام ذلك البركان الغاضب الذي واقع على الارض في غابة آراميا .

نظرات غاضبة تصاحبها الحقد وتتطاير الشرار منها ، هكذا اصف نظرة جين ليونغي بعد ان استخف به وافسد خطته واعاده إلى ذات السجن الملعون ، يكاد ان يخطو ويهجم على يونغي ، حتى إستوقفه ظهور الدعم القادم من اجل يونغي .

انهم الملوك الخمس ، مع اقوى جنود لديهم ، قادمين واخيراً للقضاء على المشعوذ الذي باع روحه لقوى الظلام من اجل ان يصبح الاقوى .

حسناً لا يستهان ب قوة الملوك ، فقد دار عراك بينهم وبين جين ، هنا بطلنا يونغي قد فقد وعيه وسقط على الارض وهو ينظر كيف لتلك القوة الشريرة التي لا تكبح تهاجم خمس اشخاص وبالكاد يستطيعون السيطرة عليه .

.

استيقظ يونغي مجدداً ووجد نفسه بعيداً عن تلك البقعه التي لا يزال العراك جاري فوقها ، وجد ان احد الحكماء قد عالجه وارجع بعضاً من قوته ، وفور فتحه لعينيه وقف ليعود وينهي كل شيء قبل ان تضهر البوابة مجدداً ، ليكمل الجزء الثاني والاخير من خطته .

راح يقف بعيداً قليلاً عن النزال الذي لا يزال جاري ويراقب في اي لحظة قد تظهر تلك البوابة مجدداً ، وان لديه وقت قصير لينفذ بقية الخطة .

وهو يراقب ان جين اخيراً بدأت قواه تخور بعض الشيء لم يعد بتلك القوة ، ولحسن الحظ ظهرت البوابة في تلك اللحظة بالذات عندما سدد احد الملوك ضربة قوية اوقعت جين ارضاً ، انها الان فرصة يونغي .

 The Stranger //الغريب  ✔ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن