شيء مخيف !! (𝕡𝕥-24)

1.4K 233 260
                                    

في مزرعة عمتي ، بعد ثالث فجر اقضي بها ، وانا إلى الان لم ارى تاي ، او حتى اسمع عنه شيئاً ، يكاد يقتلني الفضول من اجل سماع لو حرف واحد يطمئنني عنه .

في مزرعة عمتي ، بعد ثالث فجر اقضي بها ، وانا إلى الان لم ارى تاي ، او حتى اسمع عنه شيئاً ، يكاد يقتلني الفضول من اجل سماع لو حرف واحد يطمئنني عنه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


كانت ليلي تحدث نفسها بعد ان مرت ثلاث ايام لم ترى تاهيونغ بعد إن وعدها إنه سيعود ويضعان معاً حداً لحالتهم هذه .

نسيت إن اخبركم ايضاً ، ليلي في ضل محاولتها تذكر كل ما مر ، كانت حادثة الغول وكلام تاي وكل ما مر معها كفيلة بجعلها تتذكر معضم ذكرياتها السابقة ، وخلال الفترة التي قضتها تفكر في تاي وما حدث ايضاً جعلها تتذكر بعض اللحضات ، إذاً ليلي الان تتذكر كل شيء عن تايهيونغ وعالمه ، ربما كانت قدرة تايهيونغ ضعيفة امام مشاعر ليلي ورغبتها في التذكر .

.

انه صباح ثالث يوم بعد وعد تاهيونغ لليلي ، الى الان لم تسمع عنه شيئاً ، فقط بقيت منتظرة تفكر فيه ، وعادت للاعتناء بعمتها والتي في كل يوم بدأت تتحسن شيئاً فشيئاً ، على الاقل هي تستطيع الوقوف الان .

حضرت ليلي لنفسها كوب شاي وراحت تخرج مثل كل مرة إلى المكان الذي تعشقه ، انها الحديقة ، المطلة على النهر والغابة ، في ضل شروق الشمس ومع زغزغة العصافير تعود وتفكر بتاهيونغ ، الشاب الذي جل تفكيرها به الان .

حضرت ليلي لنفسها كوب شاي وراحت تخرج مثل كل مرة إلى المكان الذي تعشقه ، انها الحديقة ، المطلة على النهر والغابة ، في ضل شروق الشمس ومع زغزغة العصافير تعود وتفكر بتاهيونغ ، الشاب الذي جل تفكيرها به الان

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ما الذي يحدث معه الان ...؟

ما عساء يفعل في هذا الوقت ...؟

ما الذي حصل معه ..؟

لما كان متوتراً في اخر لقاء .؟

 The Stranger //الغريب  ✔ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن