تائهة مجدداً ...! (𝕡𝕥-25)

1.3K 234 159
                                    

إستيقظت ليلي في الصباح الباكر ، لا تعرف حتى كيف غالبها النعاس وتمكنت من النوم ، نهضت مفزوعة من على فراشها وعيناها بسرعة اتجهت الى النافذة ، في البقعة التي ظهرت فيها تلك الفجوة .

" ما الذي حصل البارحة ..!!! ما كان ذلك الذي ظهر امامي ، هل هو من عالم تايهيونغ ..؟.، هل يعرف تاي بوجوده !!؟ ، لم ظهر امامي .. وفي غرفتي .. ، من كان ذلك الذي هو داخلها ........ااااه ... لم تحصل لي كل هذه الامور المرعبة دفعة واحدة !!!"

هلمت ليلي بالذهاب لتفقد المنزل غرفة غرفة بخطوات بطيئة وخفيفة دون ان تصدر صوتا وايضاً تبحث بخوف وتردد وتفتح باب كل غرفة و مكان ببطئ وتنظر فقط بعين واحدة ما اذ فتحت الباب قليلا ...خوفا من ان تجدها فعلا موجودة في المكان .

حسناً تمت مهمتها بنجاح ، لا شيء في المنزل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

حسناً تمت مهمتها بنجاح ، لا شيء في المنزل .

.

كان ذلك بعد بزوغ الفجر ، عمتها لم تستيقظ بعد ، عادت ليلي إلى غرفتها ، واقتربت من النافذة في البداية بحذر وخوف في ضنها شيء ما لا زال موجوداً ، حسناً كان شكل ليلي مضحكاً وهي تحرك يدها في الهواء لتتفقد مكان ظهور البوابة .

" حسناً لا شيء 😎 "

إقتربت من النافذة وهي تراقب شروق الشمس ، ترددت كثيراً ان تخرج من المنزل لرؤية الشروق من الحديقة ، فقط اكتفت بمشاهدته من داخل غرفتها .

وهاهو نور الشمس ينير المكان بأكملة ، لنرى بوضوح الان الحديقة والغابة والنهر التي تطل عليها نافذة غرفة ليلي ، وبتركيز شديد وجدية تنظر ليلي لتلك الغابة التي اصبحت موحشة ومخيفة بالنسبة لها ، ما إذ دخلتها حتى حدث معها امر مروع .

.

نترككم الان من الاحداث المملة التي قضتها ليلي خلال اليومين الفائتان بعد تلك الحادثة ، لنركز على ليلي التي إلى الان تنتظر ظهور تايهيونغ مرة اخرى ، انه اليوم الموعود الذي سترحل تاركة الريف وتعود للمدينة حيث اهلها ، لقد يأست من حدوث معجزة ليظهر تاي امامها ، وايضاً بقي فكرها مع تلك البوابة ، ماذا لو ظهرت امام عمتها في غيابها ، في بال ليلي الكثير لا تعرف في اي شيء تفكر حتى ، لكن مع ذلك هلمت ليلي على الرحيل تاركة الريف ومودعة عمتها .

 The Stranger //الغريب  ✔ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن