حلم طفولة ..؟ (𝕡𝕥-23)

1.4K 243 78
                                    

في عالم تاهيونغ ، تحديداً في قصر مملكة آدونيس ، دار حوار جدي بين تايهيونغ ووالده ، وبعد انتهائه ذهب تاي لجناحه يفكر بما الذي سيفعله وكيف يحل ما اقحم عالمه به .

في عالم تاهيونغ ، تحديداً في قصر مملكة آدونيس ، دار حوار جدي بين تايهيونغ ووالده ، وبعد انتهائه ذهب تاي لجناحه يفكر بما الذي سيفعله وكيف يحل ما اقحم عالمه به

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


بعد مدى ليست بالطويلة زاره جونغكوك من اجل ان يجدا حل معاً .

وجد جونغكوك تاي جالس وعقله شارد في شيء ما ، لم ينتبه لوجود جونغكوك في المكان او ربما هذا ما تهيء لجونغكوك ، بقي تاي محني رأسه ولا زال شارد الذهن ، اراد جونغكوك ان يسئله عن ما إذا وجد شيء ما او حل ، لكن تاي سبق جونغكوك بكلماته الغريبة .

" اردت فقط الاحساس بذلك الشعور .... "

جونغكوك وهو لم يفهم كلمة واحدة من ما قاله

" ماذا تقصد ، اي شعور ؟! "

ليرفع تاي رأسه وينظر في عيني كوك وعاد ينظر للاسفل

" انه ذلك الشعور في حب تجربه شيء ما او اشباع فضولك الذي يراودك على شيء ما "

بعدها اغمض عينيه وراح يتخيل كل ما تسببه به لغيره وعكر حاجباه واغمض عينيه واكمل

" كنت اقصد اكتشاف عالم البشر مثل يونغي "

جونغكوك الذي إلى الان لم يفهم كلمة واحدة راح يجلب كرسي ووضعه امام تاي وراح يخبره ان يشرح اكثر ، ليبدأ تأي بتكلم ان شعوره وفضفضة ما كان في داخله منذ تجربة قدرة التنقل إلى هذا اليوم .

راح يشرح وبين كل جملة وجمله تنهيدة وتحسر ومصاحبة لابتسامة مزيفة كل ما وصل لجملة فيها امل زائف كان يعتقد بأنه حقيقي .

"او الا تذكر جونغكوك ..؟ !! ، في صغرنا كانت تلك القصة الشهيرة التي لا احد يمل من سماعها او تكرار قصها للاخرين ، كانت من اكثر قصص الرعب لدى الاطفال ، اجل انا اقصدها تلك القصة الخاصة بيونغي وعن تجربته بقدرة التنقل والسفر بين العالمين ، كان كل طفل يسمعها لا يرغب بأن يكملونها خوفاً من الساحر جين ، كانو عندما يعيدون قصها إلى الاطفال ليتعضو كانو الاطفال لا يرغبون بسماع قصة تخيفهم وايضا ذات نهاية حزينة بالنسبة للبطل يونغي ، مع ذلك كنا نسمعها في كل مكان ، لكن هناك طفل واحد ، طفل عشق تلك القصة ، وجزءه المفضل حين امتلك قدرة التنقل وراح يكتشف عالم اخر ،

 The Stranger //الغريب  ✔ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن