Chapter:2

19.5K 821 2.7K
                                    











كان جيمين يحتضر من شدة الإرهاق، ألم عظامه لايُطاق والذي كان أمرًا طبيعية نظرًا لكيفية إستمراره بالعمل وعدم أخذ قسط من الراحة، إن لم يكُن بالجامعة سيذهب للمكتبة ليستكمل دروسة ومشاريعه، إن لم يكُن بالمكتبة سيكون وقت عمله بالنادي ، وعندما ينتهي كُل هذا الجدول المرهق ويعود بنهاية اليوم إلى منزله ، لايملك الوقت الكافي سِوى للرسم.




لقد قام بإنهاء لوحتة لجونقكوك بالفعل- مع شعُورٍ بالمراره أثناء القيام بذالك، لأنه لقد فقد الشغف إتجاه هذة اللوحة ، وعلى عكس شعور الإلهام الذي كان يتَقد بأعماقه سابقًا ليرسُمها بكل شغفً ، شعر بأن إكمالها مجرد واجب صعب ويجب عليه أن يفعله على أي حال..لأنه كلما نظر لها الأن ، لايرى سوى صورةً لمُلاكمٍ قاس القلب، ولكنه يعرف أن نظرته للأمر ليست صحيحه، لكي يكون عادلاً فقد رأى جيمين الطريقة التي يكون بها جونقكوك حول تايهيونق، كيف يُصبح أكثر شخص وديِع بالعالم ويُسلط جميع إهتمامه على تايهيونق حتى في أصغر لمساته ، دقيق في أبسط تفاصيل تايهيونق ويعتقد جيمين بأنه حتى يستطيع فِهمه من نظراته ، حتى أنه قام بزيارة الجامعة فقط من أجل تايهيونق!

كيف يكون هذا الجونقكوك الطيب جدًا مع تاي- هو نفسه المعُتوه ذو الكلمات الجارحة الذي كان مع جيمين؟ الأمر يجعل عقله يتوسل ليجد الإجابات على كمية الأسئلة داخله تجاه جونقكوك ، وأهم سؤالٍ كان.. ما الذي فعلته واللعنة ليكرهني إلى هذا الحد؟ لم يستطع جيمين أن ينفك عن التفكير بهذا.

حدق باللوحة التي على خزانة ملابسه وهو مُستلقي على السرير، وبعد أن استمر بتأملها لعشرة دقائق تقريبًا ، شعر بأن وجود ملامح جونقكوك هنا في غرفة نومه بعد الذي حدث مدعاة للُسخرية منه. قرر بأنه سيتخلص منها!..حسنًا ربما..ربمًا لن يتخلص منها تمامًا مثل رمي وجه جونقكوك في سلة القُمامة لكنه قرر وضعها تحت السرير ولن يجرؤ على البحث عنها مره أخرى ، لن يراها مُجددًا ستقبع تحت سريرة حيث يتراكم عليها التراب وجزء بسيط بداخله تمنى لو أن بعض الحشرات تعبر على وجه جونقكوك باللوحة ، لأن اللعين يستحق ذالك.


Tastes Like Victory Where stories live. Discover now