Chapter:11

18.2K 690 3.4K
                                    









قراءة ممتعة للجميع ، وبالأخص الشخص اللي قال بتويتر "مترجم تيست فيكتوري حدث للهيونق لو تشوف" لأني شفت ، وايضًا للي حرق البرقر اثناء التفكير بالفانفيك-اتمنى لك وجبات لذيذة بلا إحتراق



وقراءة ممتعة دومًا لك أنت، هيونق

Enjoy it



**

إنها ظهيرة يوم السبت ومتجر الحفلات مُزدحم ، حاول جيمين عدم إظهار انزعاجة عندما أصتدم بِه العديد من الأشخاص الذين بالكاد كانوا يعتذرون، نقر بلِسانة بضيق وتنهد وهو ينظر بإتجاه جونقكوك الذي يحدق نحوه بتسلية تعلو ملامحة، كان ممسكًا بيونقي ليضمن أن لايضغط الرجل الاكبر بكل ثقلة على كاحلة، مستخدمًا جونقكوك كدعم جانبي.

"ماذا؟ "قال جيمين بتجهم وهو يكشر بإتجاه جونقكوك.

رفع جونقكوك يده الحُره التي لاتمسك بيونقي كعلامة للدفاع عن نفسة، هز رأسة ببراءه وهو يكبت ضِحكاته. "لاشىء ، لاشىء على الأطلاق"



عندما وافق على الذهاب للتسوق لحفلة عيد ميلاد تايهيونق، لم يكن أن يتوقع ان يعلقوا بزحمة السير، وان يواجه المتسوقين المندفعين بشراسة نحو كل شىء، لكن ليكون صريحًا..في كل مرة يُكتف يديه على صدرة بإنزعاج ، ويتذمر تحت أنفاسة..يلتفت ليلمح إبتسامة جونقكوك الواسعة وهو يحدق بِه- يجب عليه أن يعترف بأن الأمر يستحق كل هذا العناء.




انه بحمل سلة مليئة بالأشياء المُتنوعة ، يونقي كان يضع شيئًا كل عدة ثوانٍ ولايبدو مباليًا على الإطلاق بكم سيُكلفه كل هذا، السلة تحتوي على لافتات لعيد الميلاد، بالونات ، مفرقعات كثيرة لتجعل السلة ثقيلة وحِملُها يصبح أصعب اثناء تجوله في أنحاء المتجر.


Tastes Like Victory Where stories live. Discover now