Chapter2:part 2

18.5K 891 3K
                                    





***

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.











***




إنتهت التدريبات لهذا اليوم، الجميع كان مُرهقًا وبالتحديد جيمين الذي بقي يحاول المسح على مفاصل أصابعه لتخفيف الألم، مدد عضلاته وقام بتدليك ظهر كفه حتى يشعر بالإرتياح، لقد أستنزف جُهدًا كبيرًا، لم يكن مُعتادًا على التدريبات القاسية وحقيقة كونه إضطر لإيقاف التدريبات بعد شجارة مع جونقكوك ولم يقُم بأي تدريب جسدي من حينها- لم تعُد عليه بالفائدة، فلقد شعر بالأن بكل خلية بجسدة تحتضر من الألم، يجبُ علية الإعتياد على ذالك بالمرات القادمة.




قام تايهيونق بتنظيف المكان، جمَع القمامة ورماها خارجًا وعاد للصالة ليقُوم بترتيب المعدات في أماكنها الصحيحة-يونقي إختفى حين إنتهاء التدريب مُتعذراً بأنه يجب عليه لقاء شخص ما.


إقترب جونقكوك من جيمين حتى وقف أمامة مع إبتسامة جانبية هادئة تُزين ملامحة.

"سنذهب أنا وتايهيونق لإحتساء الشراب في بار مُفضل لنا، سنُحب أن تنضم لنا"

جيمين سيكون كاذبًا بلا شك لو قال أنه لم يستغرب ذالك، لكن بما أن جونقكوك أصبح شخصيًا طبيعيًا.. تقريبًا؟، ويُعامله بإعتياديه- يجب عليه التوقف عن الشعور بالدهشة عند أقل تصرف، صحيح جيمين توقف عن ذالك! لقد أظهر لك الشاب أنه سيكون لطيفًا من الأن وأنك يجب أن تنسى كل لعنة حدثت بالسابق، لقد كانت نبرة جونقكوك كالأمر أكثر من أنه طلبًا، لكن جيمين لم يُدقق على ذالك كثيرًا، فلقد كان من الواضح أن جونقكوك يبدو كالمُسيطر حتى بكلامه، تلك كانت هالتة على أي حال.

Tastes Like Victory Where stories live. Discover now