Chapter:4

19.7K 753 3.6K
                                    









جيمين جالس بصف الرسم بلا طموح ولا أية دافع، اللوحة التي أمامه تبدوا فارغه..شعر بأنه خالي من الشغَف تمامًا، ليست هنالك أي لمسة شخصية على اللوحة، تأمل الالوان الزاهية التي قام بإستخدامها والزهور بالخلفيه لكنه لم يشعر بشىء سوى الفراغ، يده بدأت تُؤلمة وهو ممسك بفرشاة الرسم، لعن تحت أنفاسه قبل أن ينظف الفرشاه من اللون الأخضر بالمياه ويبقى بلا حراك على كرسية.



لقد مضى يومان على المعرض، كسب الكثير من التبرعات بالفعل لكنها جميعًا ذهبت إلى جايسون للمُساهمة بسداد ديونه التي لاتنتهي ، شعر بأنه يتعرض للسرقة وبأن عمله الشاق يذهب لأجل والدة المختفيأو الميت بالفعل ، ليس متأكدًا أن هذا الإستياء سيختفي عما قريب.



وبأعماقة، كان جيمين يشعر بالذنب يُثقل قلبه، كلما أغلق عيناه كلما رأى الاشمئزاز والغضب الذي كان يعتري نظرات جونقكوك.



زفر عميقًا وهو يقوم بفرك جَبينه وتدليك صِدغة، محاولاً دفع جميع الأفكار السلبيه لأخر بقعة بعقله ، لقد مر عليه أستاذه بالسابق ليشاهد ماقام برسمِه ولاحظ عملة الذي يفتقر إلى الابداع بوضوح ولكنه لم يُعلق على ذالك، ربما يكون الأستاذ لاحظ ضعف موهبته، وإفتقاره للتعبير برسوماته، وأيضًا جفونه المتورمه بشكل سىء بسبب حاجتة للنوم ، لذالك تجاهل التعليق عليه حاليًا.




"مرحبًا"

خرج جيمين من أفكاره وهو يشاهد تايهيونق الذي يمشي إليه بتعابير مُعتذره مرسومة على وجهه، تنهد جيمين وأبتسم إبتسامة كان من الواضح أنه جاهد نفسه ليرسمها على شفتيه، لم يمتلك الشجاعة الكافية لمواجهة تايهيونق مُنذ يوم المعرض.




Tastes Like Victory حيث تعيش القصص. اكتشف الآن