-بــَارتْ11 .

2.4K 192 86
                                    

" إنّـه لـأمْر لطـِيف أن تنـْشأ مـَع شــَخصِ يـُشبهگ، شـَخصِ مـَا تتـَكـِئ عـَليه، شـَخصِ يـُمكـِنگ أن تـَعتـَمدَ عـَليه، شـَخصِ تـُخبرُه مـَا لـَديگ مـِن أمـُورّ

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

" إنّـه لـأمْر لطـِيف أن تنـْشأ مـَع شــَخصِ يـُشبهگ، شـَخصِ مـَا تتـَكـِئ عـَليه، شـَخصِ يـُمكـِنگ أن تـَعتـَمدَ عـَليه، شـَخصِ تـُخبرُه مـَا لـَديگ مـِن أمـُورّ . "





مرت ثلاث أسابيع على اليوم الذي اختفى فيه يونغي
تم اجبار الأخوة على العودة لمنزلهم لأنهم يعرقلون اعمال البحث بنسبة للأبوين فهما محاصران في أحدى البلدان الأجنبية بسبب أزمة الكورونا و ذلك ما زاد احتراق قلبيهما على ولدهما الضائع.

الوضع كان هادئا في منزل الأخوة طيلة تلك الأيام حتى تلقى سوكجين و اخوته ذلك الإتصال.

" ما الأمر ليتوك هيونغ هل وجدتم يونغي ؟، هل هو بخير؟ هل أتي؟"

تكلم سوكجين متلهفا فور معرفته أن المتصل ضابط الشرطة ليتوك الذي يتولى هو و فريقه قضية اخوه

" أسف كيم سوكجين شي لم نعثر على يونغي ، و لكن عثرنا على شيء أخر، لذلك أرجوا منك البقاء قويا؟!"

رد ليتوك بنبرة مرتبكة لأول مرة في حياته ، لقد اعتاد زف هذا النوع من الأخبار دون ردة فعل تذكر و لكن كيف و قد أصبح جين بمثابة أخيه الأصغر خلال هذه المدة

" ما الذي تتحدث عنه ليتوك هيونغ ، لما يجب أن ابقى قويا "

اطلق سوكجين ضحكة صفراء بينما قلبه يرتعش قلقا

" سوكجيناه ، لقد وجدنا فردة حذاء و هاتفا و محفظة كان النهر يجرهم في تياره، المحفظة و الهاتف يعودان لأخاك الصغير كيم يونغي و بنظر لحالة المحفظة فقد وقعت منذ مدة طويلة، لذلك سنقلص اماكن بحثنا حول النهر لعلنا نجد الجثة قبل وصولها للبحر"

ارتعاش قلب جين انتقل إلى كامل أنحاء جسده ليشهق مسقطا الهاتف و ذلك ما جذب انتباه بقية اخوته .

القصة من وجهة نظر الضحية

انها الرابعة الا ربع مساء من يوم الخميس ، أنا في غرفة الجلوس استمع لتراهات هوسوك حول أن اليونيكورزن ماهم إلا نتيجة تزوج حصان بوحيد قرن،انا انتظر الرابعة فقط لتأتي جونغهيون المتشرده و تقلني لتلك اللعنه ، اقصد الحفله .

House of calamities;!./Coming Back Soon Where stories live. Discover now