||}!.."•.*^~8~^*.•"..!{||

1.8K 127 33
                                    

سلام البارت دراما من أوله آلى اخره أتمنى إنكم ما تجلدوني بعد ما تشوفونه أوكي؟ ...

يله نبدا!!

————————————————————————

نائم في آمان الله فجاءه يدخل عليه شخص آخر وهو يقول { لوفي أسرع لقد تأخرنا ! لقد وصلنا الى ألجزيره هيا استيقظ !!} تكلم لوفي بعد ان استيقظ { حسنا حسناً ، بالمناسبه ما اسم ألجزيره مره اخرى ؟} تنهد لاو وقال { لا اعرف} ضحك لوفي وقال بصخب { وانا الذي كنت اعتقد انك تعرف اسمها !} .

صرخ عليه لاو بغضب وقال{ ليس لأني أطول منك اعرف كل شيء !} تكلم لوفي وهو لايزال يضحك { وما دخل الطول ؟هل لأنك أطول مني تشعر بالارتباك ؟!} اكمل بعدها { لاو انت مضحك جداً !} وبدا يضحك مره اخرى .

تكل لاو وقال بجديه { لوفي } رد عليه لوفي بعد ان توقف عن الضحك { ماذا؟} خرج لاو من الغرفه استغرب لوفي ... " مابه لاو يتصرف بغرابه ؟" وقف لوفي واخرج هذه الاسئله من راْسه وقف وخرج استقبله شانكس الغاضب وهو يقول.

{ لقد انتظرناك ساعه كامله ! ماكل هذا التأخير ؟! لوفي !} تكلم لوفي بعد ان وضع يده خلفه شعره وابتسم بتوتر { انا اسف شانكس- سان } تنهد شانكس وقال { هيا لنذهب الان }.

بعد يومين ...

جثث ورا جثث ، الدماء في كل مكان ، جثث أطفال لم يكملوا السنه الواحدة ، نساء تقطعت أشلائهم ، رجال عيونهم ليست في مكانها أيديهم مقطوعه و مصلوبه ، الدماء في كل مكان لا تفارق ألجزيره ، جثه شخص ذو شعر احمر ، شعر ابيض ، سمين ، جثث هامده لاتتحرك ، والطفل الصغير يحاول ان يجعلهم يستيقظون
يتكلم وشهقاته لا تفارقه .

{ ش-شانكس سان ا-أرجوك استيقظ .... لماذا لا تفتح عينك ؟ هل انت نائم ؟ حسناً سأجعلك تنام قليلاً وبعدها ستنهض حسناً ؟} تكلم شخص خلفه .

{ اوه يبدو انك مستعجل على موتك صحيح ؟}
التفت الطفل ونظر خلفه .... لاو ؟ هل هذا لاو ؟
ماذا يفعل هنا ؟ لماذا يبتسم ؟... { لاو ...شانكس لا يستيقظ لماذا ؟} .

تكلم الاخر وهو يقهقه{ لوفي ان شانكس ميت الان ، و الموتى لايعودون للحياه ، امسح هذا التفكير الساذج من عقلك }.

قال اخر كلامه بنظره حاده ، خاف لوفي وقال
وهو يبكي { لاو لماذا انت تضحك ؟ و لماذا شانكس لايستيقظ ؟} تنهد لاو و استعمل تقنيه" روم" وقال اخر كلامه { ساذج ... آلى اللقاء}.

لم يهتم لوفي لكلام لاو كثيراً، بدا يحاول ان يجعل شانكس يستيقظ بدا بهزه وهو يبكي{ شانكس أرجوك استيقظ شانكس شانكس استيقظ لماذا لا تفتح عينك ؟ انت أخبرتني انك ستحميني ... اذا لماذا انت لا تستيقظ ؟ اخبرني !! شانكس شانكس أرجوك أرجوك ! شانكس.... } .

بدا بالبكاء هل" لن يستيقظ ؟... لماذا ؟... لماذا لا يستيقظ ... انه كسول جداً ... عندما يستيقظ ساضربه كثيراً !".

شهقاته تعلو اكثر و اكثر لكن لا احد يستطيع سماعه أبداً ، الكل ميت ،لهذا لايستطيعون سماعه او مساعدته او حتى التكلم معه .

في مكان آخر ....

تكلم الاشقر { اوي سابو كم بقي لنا و نستطيع الابحار ؟} تكلم الاخر وهو يتنهد { لقد بقي سنتان و ست أشهر وثلاث ايّام ، لماذا تسألني كل دقيقه؟} .

رد الاخر عليه وهو ينظر الى النجوم في السماء { اريد ان ابحر بسرعه ، و أحقق حلم لوفي } نظر ايس الى نفس المكان الذي ينظر اليه سابو { سابو ... ماذا لو كان لوفي حي ... هل كان سيسامحنا ؟} نظر سابو اليه بصدمه هذا السؤال كان يتحاشاه سابو كثيراً كلما احتل تفكيره ينفض هذه الأفكار من راْسه .

تكلم بتوتر { في الحقيقه ...لا ... لا اعتقد ذلك
لقد سببنا له الالم ... الى اذ كان قلب لوفي طيباً سيسامحنا ..} بدأت الدموع تنزل من عيني ايس قال بهدوء { سابو لاتنظر لي ...} فهم سابو المعنى و نزل من الشجره وبدا السير وحده .

" في الحقيقه انا لا اعرف ان كان لوفي سيسامحنا انا و ايس ، كنت فقط اريد تهدئته ، حسناً اعتقد ان كان انا لم أكن سأسمحهم ... فهم السبب في تغير مجرى حياتي ، هذا ما اعتقده ....ربما أفكار لوفي تختلف عن افكارنا ؟" لم يشعر الا و الدمعه تنزل من عينه لمس مكان الماء المالح وقال { انا أبكي ؟ ... انا لم ابكي منذ ان ماتت أمي ...
حسنا اريد ان أعاني ..."







وبس كذا هذا هو البارت طبعاً البارت قصير و أكيد إنكم بتعطوني بالزنوبه المهم نشوفكم في بارت جديد ان شاء الله !!....

مع السلامه ...♥️

||{لايوجد عنوان}||•~one piece~•||Where stories live. Discover now