٩-ج٢

1.1K 90 25
                                    

بارت جديد ، استمتعوا 🦋! .
البارت ينزل في العصر ... و توقيت البارتات راح تكون كل يوم العصر ... استمتعوا بالبارت!

عندما تبقى القليل ، القليل فقط ، ماذا حدث؟
حسناً ، لقد تأخرت لقى اختفى الان ، لن أستطيع أعاده الزمن و الطلب منه الايرحل ، هذا مستحيل
لو كان هذا موجوداً ، كانت لتختفي الحروب عن وجه الارض ، .

حسناً حسناً ، لاباس فالماضي لن يعود ابداً ولن يتغير ، عندما تكون على فراش الموت و تنطق كلماتك الاخيرة ، ستفكر في ذلك الوقت الذي بقيت فيه تبكي لأسباب تافهه ، و لكن للاسف الوقت لن يتغير ولن يعود .. فقط .. عِش حياتك ، من دون ندم .

تكلم ذلك الشخص امام ملايين الجماهير بتلك الابتسامه الخبيثه المتصنعة وبتلك الكلمات التي يتصنعها { والآن حلبه دريسروزا ستبدا ، استعدوا لموتكم ... هيههيهيهييهي ~...} اخر شيء قاله كان تلك الضحكه التي خرجت بصعوبة انه لايريد ان يفعل لكنه مجبر وإلا سيعذب ويموت .

" ما اسوء من هذا ، تجبر على تصنع الشر ، وانت تخاف ان تقتل ذره صغيره ، ويتهمك الجميع بالشر ، اين اجد الشخص الذي سيفهم ذلك
ياترى ؟ " أنهى دوفلامينغو كلامه نحو الجمهور و خرج من المكان ، تبع خروجه أصوات الجمهور التي تلقي الكلمات الجارحة عليه ولكن ماذا عساه بفاعل ؟ لايستطيع تغيير اَي شيء .

عندما دخل الى القصر مره اخرى ، أتاه شخص يبتسم بخبث وقال { يبدو انك سمعت كلامي هذه المره ، انا لا اصدق ... } رد الاخر عليه وهو يوجه نظرات كره كبيره { الان هل تستطيع اخراج كورازون من الزنزانه ؟ } ابتسم الاخر اكثر وقال بخبث كبير { ليس بعد ليس بعد ... }.

اكتفى دوفلامينغو من هذا ووصل غضبه الى حده
كانت يده مقيده بالكايروسكي ولكنه كسرها ، اخرج الخيوط من يده و وجهها نحو قلب الاخر الذي تفادا الضربه ، كان الاخر مصدوما قليلاً لانه يستطيع كسر الكايروسكي لكنه فكر " دوفلامينغو انه تشيتشيبوكاي بالتاكيد لديه قدرات فريده " .

وبدا القتال بينهما ، لكن لن نعرضه الان بعد قليل .

في مكان اخر ايضاً ~..

كان أولئك الثلاثه يمتشون في أنحاء دريسروزا تكلمت الأمرأه { يجدر بِنَا ان نذهب للحلبه ، تلك أوامر القائد ... } تكلم شخص آخر رداً عليها هي
{روبين - تتتتشششوووواااننن ، بالتاكيد نحن سنذهب الان .. } تكلم شخص آخر بارتجاف { انا اعتقد ان هذه الجزيره لن تنتهي معنا بخير ، لا اعرف لماذا .... ووووولللكن اوسوب سساما ليس خائفاً ابداً } تكلم اخر كلامه وهو يدعي الفخر ، ببساطه كان مفضوحاً .

تنهد سانجي بقله حيله وقال { نعم نعم انت لست خائفاً ابداً ، ياق ياق مزعج } صرخ اوسوب {
سانجي انت لا تعرف اوسوب العظيم ابدا ...} اردف بعدها { زير نساء كبير !! } غضب سانجي ورد عليه { خائف جبان كاذب .. } بدات المشاجرات و الامراه تتنهد فقط .

في مكان آخر ايضاً ~..

كان ذلك الشخص يمشي مع اسده الأبيض في أنحاء المكان وهو يفكر " ان ايس و سابو سيشاركون في الحلبه ، هذا يعني انني لن أستطيع المشاركه ... " فكر قليلاً " هل مازلت اريد الانتقام ؟ " رد لنفسه " انا لا اعلم .. اشعر باني سخيف ... لكن ، لكن هم قتلوا شانكس و قتلوني " " ايس و سابو .. تسببوا بعلامات ضرب في كل مكان من جسدي .. وووو انا اريد ان أشعرهم بما شعرت ... " اكمل " هذا ليس خطا ابداً ... ليس-"

ايقظه من أفكاره صوت شخص يقول { عذراً }
التفت لوفي بسرعه نحو خلفه ولاحظ شخصاً مع غزال او رنه ، توقف في مكانه من هول الصدمه
وقال { ا-ابي .. } و الاخر ايضاً مصدوم {ل-لوفي ؟ ...} .

والآن نذهب لمكان اخر ايضاً ..

كان نائماً مستمتعاً بحلمه الجميل ، قطع عليه نومه شيء دخل الى بطنه ، خرجت الدماء منها وهو سقط ميتاً قال الاخر له { مت ... بارتولوميو ..}.



بارت قصير .. طبعا انا قلت بنزل العصر لكن هو مب اليوم لا بكره وكمان ...

برداً وسلاماً يابيروت!
و عجمان في الإمارات !

||{لايوجد عنوان}||•~one piece~•||Unde poveștirile trăiesc. Descoperă acum