٦-ج٢

1.2K 93 21
                                    

سلام ! بارت جديد وقميل قداً لعيونكم خليت ! البارت راح ينزل اذا قمت من النوم ما ادري ٩ الصبح ٦ ما ادري 🤷‍♀!

استمتعوا ~...

————————————————————

وصل طاقم الأخوه الى تلك الجزيره المسماه بدريسروزا ، لم يتفرق الطاقم بلانتظروا تيتش و طاقمه عند مقدمه الجزيره. هدفهم هو اغتيال دوفلامينغو ، الذي جلب الخطه هو لاو ماذا قال؟
{ سنحاول اغتيال دوفلامينغو ، خطتنا هي جعل كايدو يثور ، عندما يموت دوفلامينغو لن يجد كايدو أحداً يمول له فواكه الشيطان ، سيزار مقيد لنا في سجن السفينه اذا احتجنا له سنستخدمه ...}
هذه الكلمات ارتسخت في عقل الطاقم عليهم فهمها جيداً لأنهم سينفذونها بحذافيرها وأي غلطه او تاخير ستكلف الطاقم حياتهم .

تكلم زورو بنعاس { والآن ماذا سنفعل ؟ ...} رد عليه سابو { يجب الان علينا الدخول أيها الغبي } عبس زورو وقال { لم اقصد هذا ...} تنهد سابو ولَم يرد على كلماته ، تقدمت نامي نحوهم وقالت
{ أيها القائد و ايس سمعت انه دوفلامينغو سيقيم حلبه مبارزه في ساحه معارك دريسروزا ، الفائز سياخذ فاكه اللحيه البيضاء ، بالتاكيد نعلم انه اعدم ولكن الفاكه أعطيت لدوفلامينغو بالقوه ...} رد ايس بهدوء { حسنا لاباس في ذلك ... من سيشارك ايضاً غيري و سابو ؟} .

لم يتكلم احد قالت روبين { احظار اكثر من فرد سيجعل دوفلامينغو يشك ... يجب عليكما أنتما فقط الذهاب ... غير عن ذلك إنكما الاقوى هنا ..} فكر سابو و ايس " صحيح ... " ضحك اوسوب وقال { اغبياء هههه ...}ضرب سابو راس الاخر وقال بخجل { اصمت ...} تنهدت نامي وقالت
{ هيا لنذهب لقد بقينا هنا طويلاً ... فرانكي ضع السفينه بين السفن ...} رد فرانكي وهو يضع يديه على راْسه كتحيه جنود { حاضر ! } ثم ذهب مسرعاً .

في مكان آخر ~...

كانت السفينه تبحر والشخص نائم و حيوانه الوفي جداً بجانبه نائم معه ويحرسه في نفس الوقت ، كان لوفي يحلم بكابوس سيّء جداً عن سابو وايس واستيقظ بفزع وهو يتنفس مسرعاً ، مما سبب لذعر الأسد واستيقاظه هو الاخر ، اخذ الاسد يتفحص لوفي جيداً ، هدء لوفي قليلاً ونظر آلى اسده اويشي قليلاً { اويشي انت افضل شخص.. ا اقصد حيوان او شيء من هذا القبيل ... انت افضل شخص بقي معي ... شكرًا لك ...} ابتسم اويشي وهو يزمجر بيود نحو الاخر الذي بادله الابتسام .

ربت لوفي على شعر اويشي قليلاً ثم اخذ يفكر بشرود " سابو و ايس ... حلم سيّء حقراء جداً.." سرعان ما انتبه للمكان وفكر بتفاجأ " اوه ... يبدو انه بقي القليل للوصول الى هذه الجزيره " كان يرى القليل من الجزيره كانت صحراوية قليلاً سرعان ما انصدم وقال بصراخ { دريسروزا ؟!! كيف ؟!!!! اليست بعيده جداً ؟!!! ماذا حدث بحق الجحيم ؟!!! }اويشي الذي عاد للنوم استيقظ بفزع من صراخ الاخر عندما لاحظ انه لم يحدث شيء زمجر بانزعاج نحو الاخر الذي ادرك انه انزعج
.

وقال بقليل من الخجل { انا اسف ... كنت متفاجأ فقط ...} اردف بعدها بحماس { ولكن يبدو اننا في دريسروزا ؟!! لا اعرف كيف حقاً !!} وأخذ يدور بحماس في قاربه الصغير والاسد الذي ينظر له بقله حيله كبيره ثم اخذ يزمجر وعاود للنوم بهدوء ، نظر لوفي له وعبس وقال { افرح قليلاً على الأقل ، اويشي ...} ثم تنهد و اخذ المجد
ف ، و بدا يجدف نحو جزيره دريسروزا .

تكلم ذلك الجوكر في تلك الحلبه وهو يتصنع الابتسامه الماكره ويقول { ان هذه هي المباراه ستبدا غداً ... كونوا مستعدين جيداً ...} اردف بعدها بتمثيل متقن جداً { هيهيهيهيهي واستعدوا لموتكم ... } لاحظ احد الجماهير ندوب دوفلامينغو وقال بصراخ { ههههه يبدو ان الجوكر أصيب بندبات .... ههههه } سرعان ما بدا الجمهور بالضحك ، عبس دوفلامينغو بضعف حاول تمالك نفسه وقال بنبره حاده { هل قلت شيء ؟} توقف الجمهور عن الضحك لقد خافوا كثيراً من نظرات دوفلامينغو إلحاده .

ان أهل دريسروزا جميعاً يكرهون دوفلامينغو من عجائزهم الى صغارهم وكبارهم إناثهم و رجالهم من قراصنتهم وبحريتهم ، باختصار كل العالم يكرهه ، وخصوصاً لاو ، لماذا ؟ لان لاو يعتقد ان دوفلامينغو هو من قتل كوارزون بل العكس تيتش هو من قتل كورازون واتُهم دوفلامينغو بذلك و لاو مثل الأعور صدق تيتش ، دوفلامينغو كره تيتش حقاً .

والآن اصبح العالم كله يكره دوفلامينغو مع انه مجبر على ذلك ، لو انهم شعروا بمشاعره وشعوره دائماً لن يقدروا على تحمله ، مجموعه مشاعره تائهه متائلمه حزينه ، لأتعرف اين تذهب لذا أخفت نفسها عن العالم .

في مكان اخر ~...

تكلم فرانكي وقال بغضب { ذلك الأخضر ... لقد اختفى ...} رد اوسوب بقله حيله { اعتقد انه اضاع الطريق ...} أمسكت نامي رأسها بغضب وقال بيأس { ذلك الأبله ، انها من عادته ... غبي} حاول سانجي تخفيف مزاجهم الحاد والجاد وقال بصراخ من المطبخ { يبدو إنكم متعبون هل تريدون الطعام ؟!!} ردت روبين { انا اريد الشاي ...} تكلم سابو { انا لا اريد شيء سأذهب لأنام ...} تنهد ايس وقال { انا ايضاً ...} وذهب كلاهما .

تكلم فرانكي هو يصرخ { انا اريد سسسوووبر كولا ...!!!} وذهب للمطبخ لأخذ الكولا ، انتهى سانجي بعد قليل من تحضير الطعام وذهبوا للنوم ومازال زورو ضائعاً لم يُتهم احد لانه دائماً مايضيع ويجدونه لهذا اعتقدوا ان الامر سيكون مثل هذا دائماً .

اما زورو فكان يبحث عن مكانهم وقال بيأس وتنهد { تباً ! انا لا اعرف اين ذهبوا ! لقد اضاعوا الطريق ! أولئك الحمقاء ميؤس منهم ..}
تكلم شخص اخر وراؤه { عذراً ...}.



البارت مدري كم تم !

||{لايوجد عنوان}||•~one piece~•||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن