||}!.."•.*^~10~^*.•"..!{||

1.7K 109 25
                                    

هيووووووووو!! - جمع هاي -.

طبعا هذا البارت هو الأخير ...ادري إنكم منصدمين لكن يمكن ينزل جزء جديد لهذي القصه المهم استمتعوا في آخر بارت !

نهايه هذه القصه حزينه للأسف !

————————————————————————-

هذي هي نهايه القصه ... اعرف ان هذه صدمه للكل ولكن في كل مكان هناك بدايه ونهايه بدايه القصه طفل صغير يريد ان يصبح قرصاناً نهايته هو انه يقتل على يد قرصان ... لنرى كيف قتل .

بعد مرور شهرين ~...

{ رايلي- سان هل أستطيع ان اذهب الى الشاطئ قليلاً ؟} تكلم رايلي { نعم.... لا تتأخر !!} وقف لوفي بسعاده وقال وهو يبتسم { شكرًا لك رايلي -سان !! لن أتأخر أبداً !!} .

علاقت لوفي مع هذا الشخص جيده جداً رايلي في نظر لوفي هو ألطف شخص قابله في حياته بعد شانكس وجده قارب بالطبع ..ولكن لا نستطيع ان ننكر ان لوفي كان سيموت ان لم يكن رايلي موجوداً ... في اول الأيام لوفي كان خائفاً قليلاً من رايلي مع ان حديثه عادي جداً الى ان من دخله كان خائفاً جداً !

وقف الصبي وبدا بالجري آلى خارج القريه انهم يعيشيون في قريه صغيره فيها مواطنين متحابون لقد استقبلوا لوفي و رايلي بالطيب ..رايلي يحترم هؤلاء الأشخاص حقاً ... و أيضاً لوفي كان أطفال القريه يحبون العب مع لوفي كثيراً .. لم يمد احد يده على لوفي لوفي يحترمهم أيضاً ويحبُهم ،خرج من القريه الذي يسكن بها دخل الى غابه صغيره وغير خطره ...هذه الغابه كانت في الجنوب الشرقي من القريه،  بدا بالجري بسرعه اكبر نحو الشاطئ كان يريد ان يصيد السمك للعشاء الْيَوْمَ لان رايلي يحب السمك جداً ! ولكن استوقفه أشخاص يتكلمون عند احد الأشجار الطويلة...{ لاو-سان لماذا نحن هنا ؟} رد الاخر بابتسامه ماكره وخبيثة مخيفه{ لكي تقتلوا ذلك الشقي}.

أنصدم لوفي ..." لاو ؟... الذي قتل شانكس ؟"
سرعان ما اعمى الغضب عقل صغيرنا وأصبح كل ما يفكر فيه هو الانتقام من لاو بسبب قتله لشانكس ، واندفع نحوهم وهو يصرخ { لاو !!!! أيها الوغد لماذا قتلت شانكس ؟؟!!! الم يحميك ؟} ضحك لاو بسخرية وقال { اوه اوه اوه ..الصغير عندما أردنا ان ناتي لاجله هو من أتى } بدا بالضحك ثم فعل روم والصغير لازال يحاول الوصول للاخر ، وجعل لوفي يدخل الى سفينته الذي أعطاها تيتش له ، بعدها دخل لاو وراء لوفي .

قال لوفي بصراخ { لاو أيها الوغد لماذا قتلت شانكس!!!} انزعج لاو وضرب لوفي على بطنه وقال { اصمت انت تزعجني !} بدا لوفي بالسعال وقال بنفس متقطع { ا انت ...انت ...و..و...غد وغد ...خ-خا-خائن...}
ضحك لاو وقال { ماذا لا أسمعك !!} بدا لوفي بالبكاء ليس بسبب الخوف لكن بسبب انه عاجز ..
اقترب لاو من لوفي وقال { اوه أيها الصغير انت تبكي الان ... احمق ...} .

بعد ساعتين تقريباً كان جسد الصغير مليئ بالكدمات والندوب الذي كانت موجوده منذ زمن بدا لوفي بالهمس { اقتلني ...تعبت } عندما راء لاو وضع لوفي مره اخرى قال { انت تعاني سأساعدك واقتلك لكي ترتاح من هذه الدنيا الضالمه ..} اخرج لاو سكيناً من جيبه واقترب من لوفي وأمسك ياقته ونحر رقبته ... بدا لوفي بالانتفاض والدماء تخرج كانت روحه تخرج من جسده قال اخر كلماته بهمس وروحه ستخرج { لن اموت و ستندم يوماً من الأيام ...}ينتفض وينتفض الى ان هدء علم لاو في ذلك الوقت ان لوفي مات .

أُمسك جثه الاخر ورماه من النافذة نحو البحر و لون المياه أصبحت حمراء بجانب جثه الصبي
-لو تقدمنا الى خمس سنين بعد الحادثة سمي هذا البحر البحر الأحمر ...- لكن سنعود الى لاو رما جثه لوفي و عاود النوم في المكان الذي قتل لوفي فيه .

هذه هي قصه هذا الصغير
يريد ان يصبح قرصاناً لكنه واللعنه قتل على يد قرصان ... ليس عادلاً صحيح ؟ كيف لطفل صغير ان يقول "اقتلني" هذا مخيف بالتأكيد براءه هذا الطفل ليست موجوده ....

شانكس ايس سابو قارب لاو رايلي ...

لن يروه مجدداً كله بسبب غلطة رجل واحد وهو دارقون هو من قال لقارب ان ياخد لوفي لايس ودادان.

ولا زال لا يعلم ان طفله الحبيب مات بأبشع الطرق !

وما عسانا نقول ؟... هناك اطفال في هذا العالم سلبت البراءه من وجهوهم ... لماذا ؟... بسبب غلطه شخص ...واحد ... وهذه هي الدنيا ..اختبار ... والساعه قريبه ...















هذي آخر فصول هذه الروايه الرائعه للامانه عيوني دمعت وانا اكتب الكلام الأخير ...

مع السلامه !!

||{لايوجد عنوان}||•~one piece~•||Where stories live. Discover now