١٠-ج٢

1.2K 87 27
                                    

بارت جديد ، خلونا نبداً 😽🙌! .

تكلم ذلك الشخص بغير تصديق { ا-ابي؟} الاخر
ايضاً مصدوم { لوفي ؟ } لم يكن يريد لوفي ان يقابل أباه ابداً ، خاف كثيراً من رده فعله عندما يراه ، لذا تكلم وهو يرتجف ويبتعد { ل-لاتقترب
ا-ابتعد ... } بدا يخطو للخلف ، الاخر تكلم يحاول تهدئته { ل-لوفي ... انت حي ؟! الم تمت ؟...} .

تشوبر يحدق بعدم فهم ، قال { دراغون - سان ..
هل تعرفه ؟ } لم يرد دراغون على تشوبر كان باله في مكان اخر وهو يقترب من لوفي الذي يواصل الابتعاد عنه " لوفي حي ؟... الم يقل لي غارب انه مات ؟... اذاً كيف هو امامي الان ... لماذا هو يحاول الهرب ؟... هل هو خائف مني ؟"
بلع لوفي وقال بصراخ { ابتعد عني ... } .

اويشي شعر ان الوضع ليس جيداً للوفي لهذا انطلق نحو دراقون ليهاجمه ، دراقون لايعرف ماذا يفعل ، لهذا اخرج سكيناً ورماها على الاسد الذي سقط على الارض لان السكين دخلت في دماغه ، وهو الان ينتفض ، فزع لوفي كثيراً و هرع نحو اسده .

بدا يلمسه و يلمسه وهو يقول { اويشي ... اويشي
أبقا معي أرجوك ... اويشي...} لمس نبض الاسد لكن للاسف ، لايوجد نبض ...

في مكان آخر ايضاً ~.. - ياكثر ماقلتها -

تكلم الرجل بعد تنهيده عميقه وقال { سانجي
هل أصبت بعدوى الأماكن من زورو ؟ أين الحلبه لم نجدها ؟!! } رد الاخر عليه بضجر { اوووه ما شأني انا ؟... دقيقه واحده ... } بدا بتفحص المكان سرعات ما توسعت عينيه وقال { روبين تشوان ليست هنا ! } رد الاخر { هاه ؟ } و جال بعينيه في المكان ثم صرخ { انت محق !! } .

تكلم الاخر بسرعه { انت اذهب في الشرق وانا ساذهب من الطريق الاخر ... يجب علينا ان نجد روبين الان .!! } اوما اوسوب هو الاخر ثم هرع نحو الشرق ، تنهد سانجي وقال بصراخ { روبين تشوانن اين انتي ؟؟؟... روبييييين تشوووواااان }
بدا بالمشي وهو يحاول ان يجد المختفيه لكن للاسف لم يجد لها اثر ، بدا ييأس من إيجادها وقال
بيأس { روبين تشوان ..، اين انتي ؟.... } تنهد بعدها بكسل .، شم رائحه طيبه و توجه نحايتها .

في طريق اوسوب كان يبحث عنها هو الاخر ، لمحها في الطريق تنظر الى مكان ما ، ذهب لها بسرعه قبل ان تختفي مره اخرى ولا يجدها ، وقال بعد ان اقترب منها { روبين ، اين كنتي ؟ } مسك كتفها سرعان ما التفت له ولاحظ انها ليست روبين ، توتر قليلاً وسحب يده من كتفها وقال { انا اسف .،،، انا اسف ... } قال الأميره بصراخ وذهب .

الاخرى لديها علامات استفهام تفكر " مابه ؟ هل هو مجنون ؟ " لم تعر الامر بالاً بل اكملت النظر الى ذلك الاسد الأبيض الميت الملقى على الارض تقول لنفسها بهمس { ياللهول .،، لماذا أسد ميت ملقى في رصيف الشارع ؟!! ما مدى قساوة من تركه ومن قتله ؟!!! } .

||{لايوجد عنوان}||•~one piece~•||Wo Geschichten leben. Entdecke jetzt