Ch09

9.5K 549 190
                                    

فوت+كومنت
استمتعوا
💕

صورة لإليسافيت فوق☝️



"اليتا أمري رئيس الخدم بتحضير حفلة كبيرة على شرف ديوكاليون للاحتفال بكسر اللعنة" قالت ليكسا بنبرة فرحة ، فمنذ يومين لم تستطع التوقف عن الابتسام فهي أخيراً حصلت على ما أرادت طوال سنين عيشها في هذه المملكة وهي كسر اللعنة. 

"حاضر جلالتك" أجابت اليتا وكانت على وشك الذهاب لتنفيذ أمرها ولكن الملكة عاودت الكلام مرة اخرى.

"أرسلي دعوات لجميع الممالك القريبة  وكذلك أرسلي لمملكة سترادوس لتأتي اليسافيت الى هنا فقد حان الوقت أخيراً " قالت ليكسا ونظرت للنافذة بأبتسامة ماكرة فمملكة سترادوس هي موطنها الام قبل أن تأتي الى مملكة ديوميديس واليسافيت تكون ابنة أخيها الملك لذا هي تريد أن تكّون تحالف كبير بين مملكة ديوميديس ومملكة سترادوس بزواج ولي العهد بالاميرة.

"هل أنتِ متأكدة سيدتي؟" قالت اليتا مشككة بهذا القرار الكبير لتستدير لمواجهة وصيفتها.

"هو لن يستطيع الرفض الان فقد كسرت اللعنة وحان الوقت لزواجه وتوليه منصبه كما هو متوقع منه وأكثر شخص يليق بمنصب الملكة القادمة هي إليسافيت" ليكسا تحب إليسافيت كثيراً فهي حكيمة مثلها وقوية الشخصية تستطيع التماشي مع مزاج ديوكاليون المتغير وغضبه السريع.

"كما تأمر مولاتي" قالت اليتا بعد أن بادلت الملكة ليكسا إبتسامة ماكرة وخرجت لتبدأ بتحضير ما أمرت به.


°~°~°~°~°~°~°~°~°~°~°~°~°~°~°


كاليستو كان يجلس كالعادة داخل غرفته وايفثيليا كانت ترتب بها فهو لا يزال لايسمح له بالخروج إطلاقاً والمرة الوحيدة التي خرج بها كانت برفقة الامير. ملامح كاليستو كانت تغلب عليها الحزن والانزعاج طوال إقامته هنا بالرغم من المعاملة الجيدة والطعام الفاخر الا انه لا يستطيع الرضوخ لهولاء الوحوش الذين فصلوا بينه وبين عائلته هو اشتاق لأرياس واريوس كثيراً وكذلك أراد أن يرى أمه وابتسامتها التي تجعل قلبه يطمئن. هو لا يعلم ان كانوا جياعاً او انهم يعانون من البرد في هذا الشتاء القاسي او حتى يضربون ناهيك عن خيار أن مصاصين الدماء لربما كانوا يمتصون دمائهم.

كان كل ما لديه وما يعيش به من بذخ وراحة لا يساوي شيء أمام راحة باله برؤية التؤمان فهما كأطفاله أكثر من اخوته لانه الذي اعتنى بهم منذ مولدهم معتبراً إياهم كأطفاله أكثر من إخوته لكنه لازال يحمل أمل صغير في قلبه بأن يتم الافراج عنه وعن عائلته فهم لم يعودوا بحاجة اليه او لدمائه ليبقى سجين هنا.

"ارى إنك تفكر بعائلتك مرة أخرى " صوت ايفثيليا أخرجه من دوامة أفكاره ليرفع رأسه لها.

The Curse of Selene [MxM]Where stories live. Discover now