Ch20

7K 397 281
                                    

فوت+ كومنت
استمتعوا
💕






الأضواء الساطعة، الضحكات الجميلة المندمجة مع أصوات الموسيقى، الأشياء المبهرة والألوان الجذابة هذا ما كان يوصف به حفل الملك لليلة رأس السنة اليونانية الجديدة.



الجميع كان يرتدي ملابس أنيقة وجميلة بالإضافة إلى الاقنعة التي تلائم أزيائهم بينما هم يشربون الدم الطازج والنبيذ الفاخر والتمتع بأنواع الفواكة والاطعمة اللذيذة، قبض كاليستو على يده لكي يخفف توتره فهو لم ولن يعتاد على هذا الجو وهذه الوحوش.



أخذ يسير بين الآخرين الذين كانوا أما يبتعدون عن طريقة بينما يتهامسون فيما بينهم فهو كان ولازال البشر الوحيد بينهم و من يعامل معاملتهم ويحضر حفلاتهم ولكنه كان يتجاهل الجميع ويشق طريقة دون أن ينظر بعيون الاخرين.



بالرغم من إرتداء الجميع للاقعنة وضياع معظم ملامحهم بها الا أن عينا كاليستو كانا من يفضحانه بسبب غرابة وإختلاف لونهما وكذلك رائحته التي تدل على أنه ليس منهم ولكنه كان يتظاهر إن الآخرين لا ينظرون له بين فنية ويبحثون عن الملك بين فنية أخرى فهي وجبة دسمة لهم وهل حقاً الشائعات صادقة ام كاذبة.



"أميرتي تبدين جملية كما كنتِ دائماً" قبل كاليستو يد إليسافيت التي أبتسمت بوسع له وهي تمسك يده ساحبة إياه بجانبها.


"ولكن ليس بجمالك عزيزي وجذبك لأنتباه الآخرين وما يدور حولك" همست له مقهقة جالبةً إنتباه المحطين بهم ليرمقونهم بنظرات مشمئزة لكاليستو وغاضبة لملكتهم المستقبلية والتي تصادق بشري على غيارهم.



"فلتعلمي إن الشائعات خاطئة لأنني لن أخون صديقتي الوحيدة من مصاصي الدماء بالدخول بعلاقة مع خطيبك آنستي" همس كاليستو مرة أخرى لها بنية صادقة من تهدم علاقة الصداقة بينة وبينها.




نظرت له إليسافيت بطرف عينها رافعة رأسها له بينما تفتح فمها بأستغراب "هل أنت صادق بما تقول فأنا لا أريد لأحد أن يتخطف نظر خطيبي وزوجي مستقبلاً والا سأقوم بقطع عنقه" هسهست بغضب ونظرت غاضبة ومتشككة لكاليستو الذي إبتلع ريقه خوفاً ليس من تهديها بل الان علم مدى إنتهاء صداقتهم.



"لاتقلقي جلالتكِ فأنا ليس لدي إهتمام به فكما تعلمين هو رجل وأنا رجل أيضاً " رد كاليستو وهز رأسه مؤكداً لنفسه إنه لن يخون صديقته.


"أحقاً ما تقول؟ " ردت إليسافيت ليومئ لها كاليستو قاسماً بيده.


"هذا مؤسف وأنا من ظننت إنني سأجد حريتي أخيراً" همست محاولة عدم القهقهة لينظر لها كاليستو بعدم فهم.

"ماذا؟ لم افهم"

"أوه ، عزيزي أنت حقاً ساذج بالنسبة لفتى وبعمرك هذا" ردت والان لم تستطع كتم ضحكتها.


The Curse of Selene [MxM]Where stories live. Discover now