Ch13

7.5K 460 248
                                    

فوت + كومنت
استمتعوا
💕



"هل هنالك شيء خفي بين كاليستو والملك؟" قالت اليتا لبييرنيك بأبتسامة بريئة وامالت رآسها للجانب قليلاً وهي تبتسم بمكر عندما نفى بييرنيك وجود أية شيء بينهم.

"اذاً لاشيء؟ ولكنه أبقائه لجانبه ومن ثم أعطاه رتبة سير وجعله مستشاره الثاني والان هو سينتقل للجانب الاخر من القصر ولايوجد شيء غير إعتيادي؟ " رفعت حاجبيها غير مصدقة للامر والذي لايستطيع أن يصدقه أحد ناهيك عن اليتا.

"وماالذي سيستفاده من بشري رجل أنه فقط يشكره لأنه أنقذ حياته لما لا يصدق أحد أن ديوكاليون رجل طيب القلب؟" دافع بييرنيك عن سيده جاعلاً من اليتا تضحك بخفة.

"ياالهي سير بييرنيك أنت خفيف الدم حقاً، ولكن لنكن واضحين هنا قليلاً سأخبرك بأمر  تريد معرفته وستخبرني أنت لما الملك ديوكاليون مهتم بكاليستو لهذا الحد؟ ما رأيك فنحن بعد كل شيء جاسوسين لشخصين آخرين " تكلمت اليتا بصدق هذه المرة فهي تعلم وهو يعلم انها لا يحبان بعضهما البعض ليجلسا هنا ويتكلمان حول ما يزعجهما.

"لربما أنت تقربتي مني للحصول على بعض المعلومات لسيدتك ولكنني تقربت اليك لانني فقط..... لنقل انني مهتم بشخصيتك الساحرة" قال بييرنيك بلهجة ونظرات ساحرة جاعلاَ من اليتا تدير عينيها له.

"أنت حقاً مرح ومضحك" قالت اليتا وهي تصك على أسنانها بخفة محاولةً عدم إظهار حنقها وغضبها بسبب كذبه الان و إدعائه بأنه معجب بها.

                   °~°~°~°~°~°~°~°~°~°

"اذاً مارأيك بغرفتك الجديدة؟" التفت ديوكاليون لكاليستو الفاتح فمه بدهشة مما يراه هو الان في أحد أجمل الغرف التي رآها في حياته.

"نستطيع التغير بها أن لم تعجبك" قال ديوكاليون لكاليستو عندما صمت ولم يجيب بينما يفكر بكيف ستكون غرفة الملك أن كانت غرفته هو بهذه الروعة. الغرفة كبيرة وتحتوي على سرير ملكي كبير بلون الاحمر والاسود وهنالك تلك الستائر المخرمة ذات اللون الاحمر القاتم والتي تنزل من الاعلى مغطية السرير. السجاد الابيض ذو المخمل يغطي معظم أجزاء الغرفة وهنالك كرسيان في الجانب البعيد من السرير يتوسطهما طاولة من الخشب الماهوجني الفخم وفي جانب الاخر هنالك طاولة ومرآة وبجانبها من الجانب البعيد باب آخر .

"كلا مولاي انها رائعة جداً انا أقدر حقاً ما تفعله لي كشكر ولكن هذا كثير جداً فانا ما أريده ـ" قاطع كاليستو كلماته بنفسه عندما رآى تعابير ديوكاليون الغير فرحة فهو علم إنه سيعيد موضوع عائلته مرة أخرى وأنه يريد إطلاق سراحة بدل كل هذا الرخاء والفخامة التي يعرضها عليه.

كاليستو لم يعلم للان ما هي نوايا ديوكاليون الغامضة بأبقائه هنا في القصر بل أخذ الامور لدرجة إنه أعطاه رتبة كبيرة وكذلك منصب كبير ونقله للجانب الاخر من القصر لما يفعل كل هذا له؟ صحيح أنه أنقذ حياة الملك ولكنه ليس وكأنه عرض ذلك عليه بل جلب الى هنا مجبراً كما يعلم انهم لايهتمون للبشر بل هم مجرد غذاء ومنذ متى هم يكافئون راعاياهم؟ هو فقط حائر بين كل هذه الامور والاهم لما يبقيه هنا لما يفعل كل هذه الاشياء له.

The Curse of Selene [MxM]Where stories live. Discover now