البارت الخامِس

78.1K 4.4K 7.9K
                                    

هولا ~

. . . . .

"جونغكُوك .." يهمسُ أسمي مِن بين إقامتي لحفلتي و هي نَسج قُبلة عَلَى نَسيج شِفاههُ لأهمهم و أبتعد مِن أمام شَفتاهُ بِهِدوء أحدق وسط تلك التي كان يشيحها عني ليضيف "ما تفعلهُ لا يعجبني"

"أريدك"
"كاذِب، لو كُنت هكذا لما .." لكان سيكمل و يجعلني أتذكر ما فعلتهُ بِحقهُ، لأسكتهُ بِقُبلة لكنهُ يَبتعد لأتَنَهد و أطلب "لنتحدث"

"لا يوجد ما نَتحدث بِهُ و لقد أنهيت كُل شيء لِماذا لا تَفهم الأمر و حسب و تفعل مِثل ما أفعل ؟"

"لم يَكن ما فعلتهُ صائِب لقد وهمت نفسي أقسم بِك وَ بِما يَتوسط عيناك مِن لوناً عَسلي أميري، لا حياة لي مِن بَعدِك و أنتَ كُل حياتي لو تعلم كم أشتاق لك و لِجميع لحظاتنا دون استثناء، لو تعلم كم افتقد صوتِك و حُبُك و ابتسامتك، أرجوك تايهيُونغ"

أتحدث بعشوائية و يداي احتوت وجههُ بين يَداي كما أنني وضعت جبيني عَلى جَبينهُ و عيناي لا تأبهُ بِأن أفارقها عن تلك التي أرى انكسارها مِني بوضوح شَديد ليتنفس الصعداء و يسألني بِنبرة مُهتزة حَركت ألم قَلبي وَ بِشِدّة

"عَن ماذا أو ماذا نَتحدث يا جونغكُوك ؟، هل نَتحدث بدايةً حينما أصبحت تعاملني بِسوء ؟ و عذر معاملتك السيئة تِلك كان وَ مِثل ما قُلت كونك تشعر بالملل مِن علاقتنا التي كُنتُ أراها أجمل ما قد حَدث بِحياتي كُلها ؟ أم بكونك و بِتلك الفترة أخذت تعاملني عَلَى إنني عدوك و لست بِحَبيبك و أميرك و أشقرك مِثل ما كُنت معتاد، تبعدني عَنك ما أن أقترب، تشعرني بإن لمساتي مُقززة ما أن أريد أحتضانك ، أتذكر؟ أتذكر حينما قُلت لي إنّك صِرت تشعر بكون حُبك لي انطفئ كُلياً ما عُدت تُحبني كَقبل ؟"

"سافرت لشهرين عمداً للابتعاد عني، لشهرين كاملين و أنا أعاني و افكر مراراً و تكراراً بِلِماذا أصبح يبتعد عني؟ أصبح يشعرني بكونهُ لا يحبني بعد ما كان يفعل؟ أن قُربي لهُ صار جحيم بدل ما يَكون نعيم مثل ما كان اولاً؟ انقطعت عني و لم تعود و تقول بكونك اشتقت لي، اذكر للان انك قُلت لي لننفصل لكون مشاعرك ماتت أتجاهي .."

أخذ نَفس عميق و مهزوز في حين هَطلت دموعهُ الساخِنة عَلَى وجنتيهُ لأبتلع ريقي حينها فَالصمت استوطن أحرفي كونهُ مُتألم وبشدة ..

"الكثير حدث، لكن اوتعلم ما اكثر ما المني؟ حينما أخذت أستوعب إنك صِرتّ لا تحبني، لا ترغبني، و كُنت تبعدني عنك بِشتى الطُرق، لقد كان ذَلِك مؤثر عليَّ بشكلٍ سيء لأنني أُحبُك، رؤيتك و أنت لا ترغبني و تبادلني مشاعري كانت أصعب ما مررتُ بِه صدقاً فأنا الذي أعتاد عَلى حُبك كيف سوف أستطيع أن أعتاد عَلَى عدم حُبك همم جونغكُوك؟"

my ex-husband Where stories live. Discover now