البارت السابع عشر

56.8K 3.6K 5.4K
                                    

هاي ~

كومنت بين الفقرات لطفاً نجومي💛.

. . . .

بعد ما وصلنا مطار اميركا، كنت اراقب الاثنين، احدهم نار مُتحركة يملئها الغضب، و اخر جَليد مُتحرك يملئهُ التصنع، تايهيُونغ يتصنع هذه الأمور لأجل ضربتهُ، و جونغكُوك غاضب لِأحراج تايهيُونغ لهُ امامي، و وضعهما مثيراً للشفقة بالنسبة إلي !

جونغكُوك لَم يتبقى مع كلينا، بل ذَهب بِمفردهُ و لا أعلم لو ذهب لمنزل والدتهُ ..

"ماذا؟" يسألني في حال وجدني أنظر لهُ بين فترة و أخرى لأنفي، لن ينفع الحديث معهُ بشأن ما هو ناوي عليهُ ، اخبرتهُ إنَّهُ و بعد ما ينوي عليهُ لن يستطيع العودة لـ جونغكُوك، لكنهُ لا يقتنع !

"جيمين هيا لا تشعرني بالذنب !"
"اشعر بالذنب اتجاهه" رددت، ليوقفني بـ أمساك معصمي و رَدني بِنبرتهُ الحادة الغير مُبشرة بالخير "لِماذا أذاً لم يشعر أحدهم بالذنب لأجلي حينما فعل اسوء مما أفعله؟ أهكذا يكون الأنصاف يا ترى؟"

"تايهيُونغ .." ندهتهُ بهدوء و لطفٍ، فـ دموعه هطلت عَلَى وجنتيهُ، لَم يدعني أكمل، بل أكمل مُضيف "لا تعتقد بأن ما أفعلهُ يهون عليَّ، أنا اتألم أضعاف ما هو يشعر بِهُ مما أفعلهُ مِن نبذة مِن الذي فعلهُ، لكنني فقط أريد فعل الأمر !، لأجل روحي التي تأذت، و قلبي الذي تحطم، و عقلي الذي يكون مُتعب، و الأهم؛ لأجل كبريائي الذي جعلهُ جونغكُوك بِساط يَدوس عَليهُ متى ما يشاء !!"

"ما سوف تفعله لن يعيدكم سوياً أفهمني !، سوف تؤذي كليكما أكثر !" قُلتُ ما لدي، و أمسكتهُ مِن أكتافهُ أثبتهُ لأجعله يحدق داخل عينايّ ليفهم أكثر و أكمل بدوري "لا ترد السوء بالسوء !"

"اذاً في ماذا اردهُ ..؟ قُبلة؟ رضاء؟ هاه؟"

"تايهيُونغ أنتَ تحبهُ لا تستطيع فعل هذا !"
"هو أيضاً كان يحبني و أستطاع فعلها وَ مِن دون ذرة رحمة اذاً لِماذا قد لا أستطيع !!"

يبدو إنَّهُ لن يقتنع، لن يقتنع أن ما يقيمهُ الان سوف يضرهُ لاحقاً أضعاف اضرارهُ حينما فعل جونغكُوك ما فعلهُ !

"أنتَ كُنت تريد أبعادي عنه مالذي جرى الان؟" سأل، لأجيب فوراً "بالضبط !، كسرك؟ ابتعد ! لا تردها !، فَكُنتُ أرضيك حينما ابعدك عنه، لكنني على علم انكما سوف تعودان لأنك تحبهُ ولأنهُ يفعل تايهيُونغ !، تستطيع أن تصلح ما حدث مِن دون أن تفعل ما تريد فعلهُ"

"لن أعود بعد ما أعيد لهُ ضربتي لِذا لا تقلق عَلى ما سوف يحدث مستقبلاً بعد ما اتمم ما سوف أريدهُ" جعلني أتجمد مكاني، هو مَسح تلك الدموع التي على وجنتيهُ ليتحرك بعدها تارِك إيايّ مكاني أحاول أستيعاب أن تايهيُونغ سوف يهجرهُ فعلياً بعد اكمالهُ ..

my ex-husband حيث تعيش القصص. اكتشف الآن