البارت التاسع عشر

57.8K 3.8K 7K
                                    

هولا ~

هذا البارت الي قبل الاخير سو ...كومنت بين الفقرات

. . . . . .

بعد مرور وقت شِبهُ طويل ..

كان جونغكُوك يتلقى تلك المعاملة السيئة، لكنهُ لم يشتكي، او يتأثر بِحجم تأثرهُ بِرؤية تغير تايهيُونغ معهُ، يرى كيف أنهُ جعل مِن تايهيُونغ يغدو سيء ..

لكنهُ لم يعارض، أو يمانع، بل قرر الصبر إلى نِهاية الموضوع، و رؤية ما سوف يحدث بعدها، و ما سيحدث بعدها؟ سوف يكون راضي بهُ حتى لو هجرهُ، فـ هو استوعب كمية الألم الكبيرة التي نقشها بِقلب و روح تايهيُونغ، اذاً عليه التحمل ولو كان الأمر سوف يحطمه تحطيم ، فَخطأهُ كبير ..

مع ان جونغكُوك يرى أن فعلتهُ مِن دون قصد قلبهُ، و افعال تايهيُونغ الان متعمدة، إلا أنهُ و مع هذا؟ صامِد ..

يَقفُ تايهيُونغ حالياً امام المرأة العائدة لِغرفته التي تجمعهُ بـ منزلهُ مع جونغكُوك، يرتب ما يرتدي مِن ثياب مُناسبة لِلحفلة التي هو ذاهِن لها و هي حفلة خطوبة روز مِن جاك !، هو صدم حينما عَلِم بِهذا الأمر، لكن مع هذا؟ اسعد كثيراً لها و لجاك فَكليهما مُناسب لبعضه البعض بطريقة مثالية !

كان تايهيُونغ قد انتهى فعلياً مِن الترتيب، و القى نظرة اخيرة على ثيابهُ المكونة مِن بدلة كلاسيكية شبه قديمة الطراز ذات لون اخضر مع قميص ابيض و حذاء اسود

هو رَش القليل مِن عطرهُ، و وضع حلق واحِدة فُضي طَويل قليلاً، وبعدها اخذ ينظر اتجاه خاتم زواجهُ، الذي و لطالما لا يستغني عنهُ فـ هو يعني لهُ الكَثير، ثواني، حتى تَنهد، ليلتقطها و يرتديهُ مع نبضات قلب مُتعالية

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

هو رَش القليل مِن عطرهُ، و وضع حلق واحِدة فُضي طَويل قليلاً، وبعدها اخذ ينظر اتجاه خاتم زواجهُ، الذي و لطالما لا يستغني عنهُ فـ هو يعني لهُ الكَثير، ثواني، حتى تَنهد، ليلتقطها و يرتديهُ مع نبضات قلب مُتعالية ..

رفعت عيناعُ، لتتمركز على مَن وقف خلفهُ، ليبتلع ريقهُ بينما يتفحص جونغكُوك عبر المرأة، قد كان يرتدي قميص أحمر يفتح منهُ أول زرين ليبان خط صدرهُ، مع سِترة سوداء وِ بِنطال أسود يرفقهُم حِذاء كلاسيك أسود، مع وضع الكثير مِن عطرهُ المُخدر و حَلق فضي صَغير، كان يبدو خاطف للأنفاس، كما كان هو بنظر جونغكُوك ..

my ex-husband Where stories live. Discover now