"الفصل الثالث"

78K 5.9K 876
                                    


مش هقبل بأقل من 100 ڤوت وعلي الاقل 200 كومنت يلا شجعوني.. 😚♥

.............................

يوم أثنان ثلاثه .. ثلاثه أيام قد مروا بلياليهم علي هذا الوضع مع كل يوم جديد، إشراقه شمس جديدة، أحداث جديدة وأسرار غامضه تتعري أمامها بعد أن كانت مخفيه بعيداً عنها في عالم شاسع مجهول غير مرئي ولا يسمح لأحد بالدلوف إليه فهو عالم اغلظ من أن يناسب البشريه.

عالم كان يمتزج به لونين لا ثالث لهما، اللون الأحمر مشيراً إلي النار واللون الأسود مشيراً للغموض.

روتين يومي معروف ومحدد كانت تلتزم به.
توقظها والدتها، تتناول فطورها وسط جو أسري محبب لها ثم تتجه لأخذ الحافله لجامعتها. تحضر دروسها متجنبه الأحاديث الجانبيه أو التجمعات.

دائماً بعيدة عن زملائها حتي تعود مرة أخرى للمنزل تختلي بنفسها بداخل غرفتها، ولكن الآن أصبح الأمر مختلفاً أصبح هناك شيئاً جديداً أضاف لذه خاصة ليومها شئ غريب مريب يرتعش له بدنها حقاً.

هل حقاً هي علي تواصل من جني؟ لا تصدق الي الأن ما أصبحت عليه حياتها ولكن فليكن حتي وإن كان كل هذا تهيوئات فهي أفضل لها من الوحدة التي تنهش بها وتنهش بقلبها الجاف وبحياتها التي تحتاج أن تترعرع ببعض خبرات الحياه، وبالتأكيد لم تستطع التخلي عن فضولها أيضاً نحو هذا العالم الغامض، تعلم أن ثقتها به لا تجوز، ولكنها لا تملك شيئاً لتخسرة لذا ما المانع أن تُعطي الأمر فرصة لتعيش بإثارة جديدة عليها؟!

قبلت بأمرها وسلمت له تحاول التعود علي الوضع وهي الي الأن لا تعرف حجمه ومدي خطورته..!!

تعلم أنه حولها تشعر به نعم لقد رأته اليوم أيضآ ً في عيون تلك القطه السوداء التي أصبحت تلازمها عن بعد في جميع أماكن تواجدها.

ولكن ما يدهشها وتستغربه حقاً هو شبه إنعدام الرجفه بداخلها، هل أصبحت تعداته ؟! هل أعتادت صوته وأنفاسه التي تشعر بها فوق رقبتها وفوق أذنها ؟! تنتهي من دروسها سريعاً ثم تتوجه للمنزل وذهنها شارد بفضول عن أي الأحاديث سيروي لها اليوم؟! فقد أعلمها بأشياء عنها هي حقاً كانت لا تعرفها..!!
 الحقيقة  ليس بإمكان أي بشري أن يعرفها عن نفسه بهذه الدقه..!!

دلفت لغرفتها بلهفه تغلق الباب من خلفها وهي تنادي بخفوت وعيناها تجول بداخل غرفتها بفضول : سيمرائيل.. سيمرائيل أنت فين؟

: انا هنا...

ها أنت ذا لقد أتي صوتك من العدم مجدداً ولكن متي سيمكنني أن اراك..!!  كما الذي يتطور جوعاً بعد حياة مميته في صحراء قاحلة أنا اتطور أن أراك.

حسناً أعترف أني أهاب هذه اللحظه ولكن قلبي يخفق بشده حين تروادني فكره أنك وهم..!!  مجرد وهم وستختفي يوماً ما .. مجرد صوت يُلطف عليا وحدتي..!!

عِشـقُ أمِير الجَـان | Elves' prince's adorationTahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon