"الفصل الرابع"

64.5K 4.5K 560
                                    

متنسوش ترشحوا الرواية لصحابكم💋

...........................................

ضجه وفوضه عارمه تعم المكان .. أصوات صراخها تتعالي وهي تراه يزداد غضباً وكلما ازداد غضبه زادت الكوارث من حولهم فها هي أصبحت تشعر بتزلزل جدران المنزل، عواصف تكسر النوافذ والشرف .. رياح مدمره تهب بعنفوان .. يهتز الأثاث من حولهم وتسقط من فوقه الأثريات مصطدمه بالأرض بعنف لينتج عنها أصوات تكسير مستمرة كالمعزوفه بطريقه مرعبه ومهلكه للأعصاب..!!

كانت عفاف تحتضن جميله وهي تصرخ وتدعوا الله أن يحفظهم ولكن جميله لم تكن معها بل كانت عيناها معلقه عليه بهئيته كالوحش الكاسح أمامها صراخها يزداد من منظره المرعب الغير ادمي بالمره .. اللعنه اتقول أنك تكره الشياطين ؟ أكاد أقسم انك أصبحت تتفوق عليهم بهيئتك تلك .. بالفعل أنت لست شيطاناً ولكن ألعن..!!

صرخت بوالدتها : قومي يا ماما .. قومي الحقي أبويا وشيعي لريس الغفر قومي.

أخذت تصرخ بها والأم تهز رأسها رافضه ومستنكره لرغبه بنتها ولكن لتصرخ بها جميله مره أخري
_ :  الحقي أبويا قبل ما يحصله حاجه.

استسلمت الأم لرغبه جميلة فهي تعلم صحه كلامها ولكن خوفها الشديد منعها.

وفي اللحظه التي خرجت منها والدتها من الغرفه إندفع الباب خلفها بعنف ساحق  حتي كاد الباب يتهشم لتصرخ بفزع ودموعها شلال جاري فوق وجنتيها وبدون تفكير أخذت تتراجع للخلف فوق الفراش وهي تتابعه بنظرات مرعوبه وعندما ألتفت حتي تنهض من فوق الفراش من الجهه الاخري رفعت رأسها لتراه امامها بهيئته الكاسحه شهقت بصدمة وكتمت فمها حتي لا يصل لوالديها صراخها.

في غمضه عين كان وجهه ملاصق لوجهها هي حقاً لا تعلم كيف ولكن في لحظه رمشت بها فتحت عينيها لتجده قريب منها لا يفصل عنهم شئ .. فزعت وانتفضت للخف ولكن شعرت بيد تكبلها وتمنع حركتها نظرت له وليده لتراه يقف أمامها كما هو ولكنها متأكده أن هناك من يكبلها..!!

مال فوق جسدها وهي ترجع بظهرها للخلف حتي تمددت فوق الفراش وهو يطفو فوقها محيطاً رأسها بين يديه و ما زاد الوضع سوءاً هي نبره صوته..!!

: قولتلك انتي ملكي يا انسيه.
مش مسموح لأي حد يقربلك .. يلمسك .. يتغزل فيكي حتي لو كان أبوكي وأمك أنا صبرت كتير عليكي لكن خلاص صبري نفذ.

صدرها يعلو ويهبط بعنف وهي تشد فوق عينيها بقوة حتي لا تراه فعينيها البشريه لا تقدر علي تحمل هذا المنظر ولكن اتاها صوته الحاد الصارخ جعلها تفزع وينتفض جسدها وتفتح عينيها بسرعة خوفاً من رد فعله قابلت نظره شيطان صادقه ونبرة داميه أشبه بخط الموت : بصي في عيني كويس.

تابع بفحيح : إياكي .. إياكي حد يقربلك أو يلمسك
أحذري غضب أمير الجان.

ثم تابع وهو يقترب بوجهه من وجهه ويهمس أمام عينيها  : اوعي تغضبيني مره تانيه .. انا الي منعني اني احرقهم دلوقتي هو خوفك عليهم مني وأنك أول مره تشوفي غضبي لكن احفظيه كويس .. لان ده قبل ما يتكرر هكون حارق أي حد هيفكر يقرب منك.

عِشـقُ أمِير الجَـان | Elves' prince's adorationWhere stories live. Discover now