الفصل الرابع عشر:بعض الاشياء من الافضل ان تبقى سراً

497 66 25
                                    

-عارٌ عَلى البَشَرِيَة أَنْ يَنتَحِرْ أَحَدُهُم
وقَدْ كانَ بِحاجَة إِلى عِناقٍ طَوِيلْ .
-ألبير كامو

2020/12/21
8:16 pm

أغلقت هاتفي بعد أن كنت احاول اشغال نفسي به بدون فائدة حيث جُل تفكيري لايزال في مكان واحد ألا وهو .. قضية الغد .

نظرت نحو ارجاء غرفتي ابحث عن شيء اضع تركيزي فيه .. نظرت نحو مفكرة والدي التي كانت في الصندوق مع الاقراص والملفات .

فتحته في المنتصف .. في المكان الذي توقفت فيه اخر مرة .. ابي كان يحب فتاة غير السيدة كيم .. اسمها ماريا .. فتاة نصف كورية .. التقى بها صدفة في حديقة ما .. كان عاشق لها بحق .. تفاجأت من كمية كلمات الغزل التي يعرفها والدي .. اعترف انه كان مُحرِجاً بعض الشيء .. ان اقرأ ما كتبه ابي عن معشوقته .. في النهاية هي بادلته المشاعر ذاتها .. على الرغم من علمها بزواجه واطفاله .. اجد الامر غريباً .

لحظة .. ؟!!! .. ابي .. اقدم على علاقة معها ؟!!‍ حقاً ابي ؟! .. اللعنة .. ابي يمتلك طفلة منها ؟!!!!! .. اسمها جاندي ؟؟!!! .. هل تمزح معي ؟! .. مالذي يحدث واللعنة ؟!

اغمضت عيني احاول الاستيعاب واستعادة انفاسي حيث عاد الي شعور دفنته منذ فترة ليست بقصيرة .. شعور الأختناق و الألم في الصدر .. أصابني صداع و انا احاول ان افكر جيداً ..

الاصبع الوسطى ليدي اليمنى بدأ بالطرق بخفة و بسرعة على الغلاف الجلدي للمفكرة .. عادة امتلكها منذ مراهقتي .. عندما اتوتر او اغضب او انفعل .. فقط اطرق باصبعي على اي شيء احاول تهدأة نفسي ..

اه~ .. لهذا كانت و الدتي تكرهني .. لحظة .. هي ليست والدتي .. هي فقط السيدة كيم .. زوجة والدي .. إذاً .. والدتي اسمها ماريا .. نصف اميركية ونصف كورية .. واو~ ..

لحظة لكن لماذا والدتي تخلت عني و ابقتني عند والدي فقط ؟ .. انتابني فضول لذلك عدت لأكمل القراءة .. بعد فترة السيدة كيم اصبحت حامل بيونغ كي .. و في فترة حملها .. علمت بخيانة ابي لها .. لذلك لم تحب يونغ كي مثل الباقي .. همم .. هذه معقد نوعاً ما ..

عائلة والدتي رفضوني لذلك اخذني ابي و ايضاً عائلة امي اجبروها على ترك والدي و العودة الى اميريكا .. ابي كان يشتاق لها كل يوم .. كان يرسل لها رسائل و هي ايضاً ترسل له .. كانت تسأل عني حسب ما كتبه والدي .. لا اعلم بماذا أفكر الآن .. عقلي مشوش ..

قاطع تفكيري صوت باب غرفتي .. و من يكون غير يونغ كي انه يعيش معي منذ ذلك الوقت .

-لقد طلبت البيتزا .. بما انها وجبتك المفضلة .. هل تريدين القليل ؟
قال بهدوء .

[مَشاعَرْ مِنْ قَهُوَة] [jjk]Where stories live. Discover now