الفصل السادس عشر:يوم مولد هالفيتي

522 67 14
                                    

-رَغْبَة أَن أُحادِثَكَ الآن ..
تَجتاحُنِي !
-أدونيس

2021/3/12
7:04 am

أستيقظ يتنفس بسرعة .. نظر إلى الجدران التي تحيط به وعلم انه كابوس آخر .. كان ما أيقظه هو صوت هاتفه .. شكر من اتصال قبل ان يعرف من .. تنفس بعمق قبل ان يسحب الهاتف ويرد على المكالمة ..

-مرحباً جونغكوك ..

-أهلاً تاي ..
أردف بتعب

-أنت بخير ؟

-أجل ..

-كابوس آخر ؟

-أجل ..
نطق بعد أن تنهد .

-ما رأيك ان نخرج قليلاً اليوم ؟

-أسف تاي .. ليس لدي مزاج للخروج .. لا اريد ..

-لكن .. انت على هذا الحال منذ أسبوعين ..

-أسف ..

*

2021/3/21
5:51 pm
مشفى هانكوك

جلس بالقرب من سريرها ينظر نحو وجهها مطولاً .. يشتاق لنظراتها .. لكلماتها القليلة .. هو قلق عليها للغاية .. يلوم نفسه بأنه السبب لأنه تأخر .. فقد شهيته من كل شيء في الشهر السابق ..

اليوم .. أحضر لها كعكة صغيرة وباقة الأزهار التي كان يحظرها دائماً وبضع بالونات .. قرر ان يرتدي الأسود .. أكثر لون هي تحبه .. عيناه ذرفت بضع دموع كعادتها حين ينظر لها .. -عادة عينيه حين ينظر لها-

-مرحباً هالفيتي .. لقد عدت من العمل ..
تنهد بتعب وهو مازال ينظر لها .

فقد الكثير من الوزن .. وهالات سوداء تشكلت تحت عيناه .. نظرته المنعشة قد اختفت .. هالة الحزن تُسيطر عليه .. لم يكن هو ذاته .. عيناه انتفخت سريعاً وأصبحت حمراء .. أنفه ووجنتاه أكتستهما حُمرة طفيفة .

-هالفيتي ~ .. معجبيك ينشرون الكثير من المنشورات يتمنون أن تتحسني بسرعة .. لقد حققتي حلمك .. أكتسبتي الكثير من المعجبين .. وأصبح لديك كارهين أيضاً .. قلتِ مرة .. أنكِ لا تعتبرين مشهورة بدون كارهين ..
صمت قليلاً قبل أن يكمل بصوت باكي ..

-اليوم عيد ميلادك .. أتعلمين كيف عرفت ؟
اردف بينما يبكي ويقهقه بأبتسامة مكسورة ..

-لقد أخذت هويتك خلسة لكي أعرف متى عيد ميلادك .. لكن لم يكن لي الجرأه لكي أحتفل لأنك تكرهين هذا اليوم .. لسبب ترفضين قوله ..

أمسك بيدها ووضع رأسه على سريرها يكمل ..

-لقد نمتِ طويلاً .. ألم تقولي أنكِ تكرهين النوم طويلاً ؟ .. ألا يمكنك أن تستيقظي ؟ .. أنا حقاً أحتاج لك .. أسف لأنني تأخرت .. لم يكن هذا ليحدث لو لم أتأخر .. أنا حقاً قلق .. تراودني كوابيس بشأن عدم أستيقاظك .. أشعر بالفراغ لأنني لا أستطيع فعل شيء .. لأنكِ معي .. لكن .. ليس تماماً .. أنا خائف من فقدانك .. أشعر انني طفل يستمر بالبكاء .. لكن هالفيتي ~ .. أنا حقاً أحبك .. أريد أن احتفل معك .. أريد ان تولدي من جديد اليوم ..

[مَشاعَرْ مِنْ قَهُوَة] [jjk]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن