2|هواء حقيقي.

342 34 8
                                    

ربما سأغلق عيناي في يوماً ما وسيكون كُل شيء بخير.

ضغطت حول الوسادة أحتضنها بقربي،وكورت جسدي حولي. أخفضت بصري تارة إلى الباب وثم إلى خزانة الملابس.

المدرسة بالفعل مغلقة وكان المقطع المصور لي في نهاية العالم دراسي. وأظن ان فكرة خروجي لن تكون سيئة؛بل هي جيدة جداً لي—وليس لأي شخصاً أخر.

أرخيت عضلاتي المشدود والوسادة من حولي،أعطيت نظرة خاطفة للباب أتأكد من كونه مغلاقاً. أتبعت حدسي هاذه المرة،الذي يخبرني بما أفعله،أن علي ظهور وأن أثمر تلك المدة التي قضيتها بمفردي.

هاذا مضحك. معضم ملابسي غير جميلة، لأنه بحماولتي تقليد شقيقتي كنتُ أرى ملابسها وأنسخها لنفسي. نحنُ غير متشابهات وما يليق بها لا يليق بي، وأستطعت فهم ذلك الأن.

أخرجتُ سترة سوداء،وقميص أسود مع بنطال أبيض.
وضعتُهم حول المنضدة الخاصة بالخزانة. لأن علي الأستحمام ثم أرتداء الملابس.

لأن علي الاستحمام من كُل تلك المستحضرات والعدسات. نزع الأشياء التي لم تكن تشبهني؛التي كنتُ أضعها مقياساً لحُب نفسي.

يمكنني معرفة احدى الاسباب كوني وحيدة. لأنني الشخص الوحيد الذي وضع لي حدوداً. كنتُ عدوة نفسي،المتنمرة لنفسي والشخص الذي يمقتني وبمجرد النظر إلى المراة كان يرمقني بسخط، كنتُ سبب لذلك وبداية الأمر؛لأنني كنتُ مهتمة كيف أكون،بينما لم أهتم بماذا أكون. المشاعر سيئة التي أحملها والشؤم الذي يسبق رائحتي،كانت نتيجة للمشاعر سامة التي كنتُ أحملها وأقوم بقذفها نحوي. عائدة بها إلى قلبي وروحيّ،وبذلك لم أضر نفسي قط.

لقد اصبت ضرر نحو الشيء الوحيد الذي يجعلني ممتنة وفريدة. لشيء الذي يجعلني ما أنا عليه. لشخص الوحيد الذي يتشارك معي روحي—أهدافي سامية وأحلامي؛ مشاعري. وأنا فقط كنتُ أوجه لها كُل الكلام المسموم وهي تحاول تلطيفه بينما تأخد ضرر. لأنني لستُ بشرية كُل ما يثبت أهميتها هو ما ترتديه. لستُ مجرد فتاة عادية، أنا كنتُ أحمل هبة بداخي،كنتُ أحمل نصفي الأخر الذي يشاركني حياتي،لأنني لم أكن قط وحيدة.

لأنني حملتُ ليكانتي. التي تجعلني جُزء من هاذا العالم. التي تجعلني ممتنة.

لأنني حملتُ شيئاً أفضل من كُل تلك التفاهة؛حملتُ شيءً نقياً. يحبني دون شرط، يستعد لدهس حياته فقط في سبيل حمايتي. لأن كرو دوماً كانت هُنا.

أنا ممتنة لكونكِ معي. وتحاولين لأجلي—أنا أسفة أيضاً.

لا أعلم كم مر اسبوع أو ربما أشهر دون حديثي معها. أنا وببساطة جعلتُ الأمر يبدو طبيعياً وكأنه ليس بأمر سيء. بأمر من الممكن أن يحطم حياتي. الكثير غيري عاشُ تلك التجربة. وحاولت تجاهل الأمر ببرود. كنتُ مقرفة وذلك القرف لا يزال فوق جسدي. ملوث وهنالك بقاية داخلي كذلك.

فينيق| phoenix.Opowieści tętniące życiem. Odkryj je teraz