-
" أريد رؤية أطفالي آلفا ، أنا لم أُلقيهم أقسم ! أريد رؤيتهم- "
" لماذا تتحدث كأنك ممنوع عن ذلك ؟ لقد رأيت نانا في الشركة بالفعل ، تبقى نونو سآخذك له بمجرد أن يستيقظ ، أريدك أن ترتاح الآن و دون هرب هذه المرة "
رغب جونغ كوك في الإعتراض و لكن التعب أنهكه بالفعل ليحضن شريكه و ينام هناك مُتنعماً بالأمان في حضنه .
رنين هاتف جونغ كوك قربه جعله يدفع لسانه في خده ما إن وجد أن المُتصل هو المدعو جوني ليأخذ الهاتف للرد .
" جونغ كوك أين أنت ؟ لقد تأخرت كثيرًا عن المنزل "
" جونغ كوك نائم "
أجاب مُنزعجاً بالفعل ليتنهد من صخب الطرف الآخر الذي يحاول التعرف على هويته .
" صوتك عالٍ جدًا ، أنا شريكه و من أنت ؟ "
" أخاه الأكبر أيها المُتحذلق ! لقد أوقعت قلبي ! "
تلاشى إنزعاج جيمين ليعض شفاهه بإحراج دون العثور على وسيلة لإخراج نفسه من موقفه .
" هل يمكنني الحصول على موقع أخي ؟ من فضلك "
" بالطبع ! "
وافق جيمين يعطيه عنوانه لِيُبعد جونغ كوك عنه بلطف و يغطيه قبل الذهاب للإستحمام وحده و البقاء ببنطاله فقط .
" بابا "
إنحنى لحمل نانا التي شدت عليه أقوى ليبتسم لها و يقبل خدها .
" هـ- هل هو ماما الذي سمعه نونو ؟ "
سألت أباها بخوف ملحوظ من هالته الغاضبة سابقاً ليبتسم لها و يبث فيرموناته بلطف حتى تستكين على صدره و تتمسك به .
" أجل ، هذا هو ماما ، أخبرتكما أنه سيعود صحيح ؟ "
هزت رأسها موافقةً على ما يقوله أباها لتبقى متشبثةً به لطالما أنها وحدها و توأمها المُتعب نائم منذ خرجوا من المنزل .
" لدينا ضيف قادم "
" ضيف ؟ "
" أجل ، يمكنكِ التصرف كما يحلو لكِ "
أخبرها مُستقيماً لفتح الباب عند رنين الجرس يستقبل المدعو جوني بنفسه .
" إ- إبنة جونغ كوك ! "
إبتسم جيمين له و اومأ يلثم خد إبنته ليضحك عند إختباء وجهها في رقبته بإحراج ليستضيف نامجون كما يجب .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
فقدان ∆ KOOMI +18 ✔
Fanfictionإسمي كيم جونغ كوك ، أنا أوميغا يُطالب بنيل أدنى حقوقه في هذه الحياة ، أريد إحتضان طفلاي المفقودان سيدي . - كيم جونغ كوك - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 10/02/2022 تاريخ الإنتهاء : 06/03/2022 الغلاف من حلوي يوني