-
" أ لا يمكنك التوقف عن كونك جميلاً ؟ "
" كلا "
أجاب جونغ كوك مُنشغلاً في إعداد الغداء لعائلته الصغيرة بينما صغاره يتشبثون ببنطاله و يتبعونه مما يجعله يتعثر في بعض الأحيان .
" هل يمكنك رفعهما فوق الطاولة ليتوقفا عن اللحاق بي ؟ "
طلب جونغ كوك من زوجه الذي بدأ يلاحقها رافضان أن يصبحا فوق الطاولة و يُمنعا عن التشبث بأمهما كي لا يقع و يتضرر هو و جنينه .
حين أصبحا فوق الطاولة تمكنت نالي من النزول بمخاطرتها كالعادة رغم إرتفاعها ، عكس توأمها الذي حاول تقليدها و إنتهى به المطاف يبكي خائفاً من السقوط لينزله جيمين و يسمح له بالتشبث بأمه و هو يفرك عينه الدامعة بقبضته الصغيرة .
" إنتهيت ، خذهما لكرسيهما و أدعو والدتك و هيونا "
" في الحال ماما "
لم يُخفي جونغ كوك إبتسامته و بدأ يملأ الأطباق و يوزعها فوق الطاولة كما يجب يتأمل حماس صغاره للأكل .
" ماما آسف للتأخر و ترككما جائعان "
مسد على شعريهما و قدم أطباقهما يسمح لهما بالأكل قبل البقية و الجلوس في الكرسي جوارهما يتأملهما بِحُب إلى حين عودة جيمين مع والدته و شقيقته .
" جيمين سآخذهما غدًا معي إلى الجامعة "
أخبره جونغ كوك بعد جلوسهم للأكل و قد تذكر ذلك للتو ليومئ جيمين بإبتسامة صغيرة لتنبيه جونغ كوك له كي لا يذعر صباحاً عندما لا يجدهما كالمرة السابقة التي إتصل له فيها و هو يبكي أن توأمه أُختطفا .
كان أخذهما للجامعة من أساليب جونغ كوك في جعل نول يعتاد التواصل مع الناس ، و نالي لترافق توأمها بالطبع و لا يشعرا بالوحدة دون بعضهما إلا إن تعلقت بوالدها و رفضت مرافقته .
" ماما هل ستحضر لنا حليب شوكولاته ؟ "
" بالطبع "
" أنا أريد فراولة "
صرح نول عن رأيه الخاص بتردد و خجل ليفتح فمه عند إقتراب ملعقة أمه من فمه كما فعل لنالي .
" بالطبع سأحضر لك بالفراولة نونو ، ماذا تحب أيضاً ؟ "
" أحب ماما "
أجاب مُتحمساً يأخذ ملعقته الصغيرة ليكمل الأكل بنفسه أو يطعم توأمه التي تفعل المثل له .
" أظن أن نالي هي الأكبر ، أنا لا أعلم من تم إخراجه أولاً "
" يبدو كذلك ، هي بالفعل تعامله كأخ أصغر لها ، نالي لطيفة و حنونة جدًا "
وافق جونغ كوك والدة زوجه ليأكل مُكملاً تأمل توأمه الحبيب و تحركاتهما .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
DU LIEST GERADE
فقدان ∆ KOOMI +18 ✔
Fanfictionإسمي كيم جونغ كوك ، أنا أوميغا يُطالب بنيل أدنى حقوقه في هذه الحياة ، أريد إحتضان طفلاي المفقودان سيدي . - كيم جونغ كوك - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 10/02/2022 تاريخ الإنتهاء : 06/03/2022 الغلاف من حلوي يوني